لقد انتهى موسم الأمطار هنا في كمبوديا ، لذلك اعتقدنا أننا سنكتب قليلا عن سبب زيارتك كوه رونغ و كوه رونغ ساملوم خلال هذه الفترة الزمنية الأقل شعبية (عادة منتصف مايو إلى أوائل نوفمبر تشرين الثاني).

إننا نشعر بالدهشة من قلة عدد السياح هناك خلال هذين الشهرين. صحيح أن الجو ليس حارًا وأن هناك موجة قصيرة من الأمطار الغزيرة في بعض الأحيان ، ولكن هناك العديد من الإيجابيات التي ربما لا يدركها الناس.

1) السباحة تحت أشجار المدارية

أولا، تبقى كمبوديا ساخنة على مدار العام، لذلك على الرغم من عدم وجود أشعة الشمس الحارقة في موسم الأمطار، المحيط يبقى درجة حرارة مثالية للسباحة. وعلاوة على ذلك، هناك شيء رائع جدا عن السباحة تحت الاستحمام الاستوائي، ومناظر المطر ضرب مياه المحيط مذهلة حقا.

فيديو مصغره

كوه رونغ الطقس - موسم الأمطار | زيارة كوه رونغ

شنومكس) سعر نصف الإقامة

ثانيا، كل السكن هو نصف السعر أو هناك، مما يتيح لك قيمة رائعة لأموالك. على كوه رونغ ساملوم، على سبيل المثال، يمكنك الآن البقاء في منتجع كبير ل 30- $ شنومكس في الليلة الواحدة.

داخل فيلا في سول بيتش
منتجع سول بيتش على كوه رونغ ساملوم

شنومك٪ أوف الفنادق كوه رونغ

3) السباحة في الشلالات

ثالثًا ، هناك العديد من عوامل الجذب الرائعة التي لا يمكنك الاستمتاع بها خلال موسم الذروة. المفضلة لدينا ، على سبيل المثال ، هو شلال على كوه رونغ ساملوم. يوجد تحت حمام السباحة ومنطقة بار - مثالية للاستلقاء في مياه الغابة والاستمتاع بالمناظر مع مشروب بارد لطيف. خلال موسم الذروة، الشلال يصبح أقل قوة ويجف في نهاية المطاف تماما.

فيديو مصغره

الشلال على كوه رونغ جزيرة ساملوم، كمبوديا | زيارة كوه رونغ

شنومكس) أسهل لاستكشاف الجزر

رابعا، عدم وجود أشعة الشمس الحارقة يجعل من الأسهل بكثير لاستكشاف الجزر. في محاولة للمشي شنومكس-شنومككم في الحرارة الشديدة هو مرهق، على أقل تقدير. هناك عدة جيدة يمشي على الجزر والعديد من الأماكن الرائعة لرؤية، حتى إذا كنت من نوع الاستكشاف، وهذه الشروط هي مثالية بالنسبة لك.

ضوء البيت على كوه رونغ Samloem
فيو فروم ذي ليت هاوس على كوه رونغ ساملوم

شنومكس) أفضل الغطس والصيد

وأخيرا، إذا كنت تتمتع الأنشطة مثل الغوص و صيد السمكيوفر موسم الأمطار بعض أفضل الأوقات للذهاب - يساعد المطر على تطهير مياه المحيطات ، وبشكل عام ، هناك المزيد من الأسماك / الحياة البرية حولها.

الغوص على شاطئ Lazy

شيء واحد أن نلاحظ

شيء واحد أن نلاحظ مع ذلك ... إذا كنت تخطط لزيارة كوه رونغ أو كوه رونغ ساملويم خلال موسم الأمطار ، نوصيك بالالتزام بالمناطق السياحية الرئيسية. هؤلاء هم كوه تاتش على كوه رونغ و خليج ساراسن على كوه رونغ ساملوم (وكذلك سوك سان بيتش ريزورت). والسبب في ذلك هو أن للوصول إلى المناطق الأخرى أقل السياحية سوف تحتاج عادة إلى اتخاذ قارب اتصال صغير. هذه القوارب لا يمكن التعامل مع موجات أكبر، لذلك قد نضال للوصول إلى وإلى وجهتك.

الأسئلة الشائعة

A: هناك الآن 5 خدمات العبارات الحديثة من سيهانوكفيل إلى جزيرة كوه رونغ - عبور السرعة، كامبوديا, الجزيرة سرعة القارب كمبوديا, بحر بوفا، انجكور سبيد فيري، و GTVC. (هناك أيضًا زوجان من خدمات 5- $ 10 "Slow Boat" التي تستغرق ساعات 1.5 - 2.5 - هذه الخدمات ليست مهنيا ولا ينصح بها).

وسوف يستغرق حوالي دقائق شنومك للوصول إلى وجهتك إذا كانت المحطة الأولى. إذا توقف القارب أولا في مكان آخر، فإنه قد يستغرق شنومكس ساعة أو نحو ذلك.

ستقوم جميع خدمات 5 بخصم ما يقرب من $ 25 ، على الرغم من أن الأسعار يمكن أن تختلف حسب الوقت من السنة ، والعروض الخاصة ، الخ. Ochheuteal (AKA 'Serendipity') الرصيف في سيهانوكفيل والذهاب إلى الشواطئ السياحية الرئيسية في الجزر. إذا كان فندقك ليس على الشواطئ الرئيسية (كوه تاتش / خليج ساراسن)، ارجوك اقرأ سيهانوكفيل إلى كوه رونغ.

تقدم خدمات شنومك قوارب سريعة حديثة مع كراسي مريحة، سترات النجاة، وخيار لشراء الطعام والشراب على متن الطائرة. ليس كل العبارات لديها تكييف الهواء، ولكن بمجرد انطلقت القوارب هناك نسيم بارد قوي في جميع أنحاء المناطق الجلوس التي أكثر من يعوض عن ذلك.

جميع خدمات العبّارات تميل إلى أن تكون مشغولة للغاية - ننصحك بشدة بشراء التذاكر مسبقًا. يمكنك شراء التذاكر الخاصة بك على الإنترنت الآن هنا: كتاب فيري تذاكر على الانترنت الآن
ج: هناك العديد من الشواطئ الرائعة في كوه رونغ. لإعطائك فكرة ، هنا ثلاثة الشواطئ التي نحبها (يرجى قراءة موقعنا دليل الشاطئ لتعلم المزيد):

1) Lonely Beach - ربما يكون أفضل شاطئ على الجزر (حتى أفضل شاطئ Lazy على Koh Rong Samloem) ، هو لونيلي بيتش إلى الجانب الشمالي من جزيرة كوه رونغ. على الرغم من أنها ليست في الموقع الأكثر ملاءمة ، فهي حقا مذهلة. يبدو القبو الصغير وكأنه جنة حقيقية للجزيرة ، مع مياه صافية في المحيطات ، وشواطئ رملية بيضاء ناعمة ، وأشجار نخيل طويلة في كل مكان. الجو هادئ جداً - هادئة جداً وهادئة مع عدد قليل من الصراصير النقيق في الخلفية. هناك عدد قليل جدا من الناس حولك ، لذلك تشعر بأنك منعزل ومنعزل في مكان جميل حقا.

2) 4K Beach (Long Set Beach) - يمكننا القول أن شاطئ 4K هو رقم 2 في القائمة ، على الرغم من وجود الآن عدة منتجعات بنيت على طول هذا الامتداد الرائع من الرمال البيضاء ، والمحيط الفيروزي المتلألئ ، وبراري الغابة الاستوائية. ما هو رائع حول هذا الشاطئ ، وبغض النظر عن المناظر الطبيعية الخلابة والمياه العارية الجذابة ، هو أنه على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من المنطقة السياحية الرئيسية في جزيرة كوه رونغ (كوه تاتش).

3) الشاطئ الأبيض - في العدد 3 سنقوم بوضعه الشاطئ الأبيض - رحلة 10 دقيقة من الرصيف الرئيسي على Koh Touch. من المسلم به أن هناك ربما أفضل الشواطئ ، ولكن راحة الشاطئ الأبيض ونوعية المنتجعات حول هذه المنطقة دفعها إلى مكان أو اثنين. على الرغم من ما قد تقرأه في مكان آخر ، فإن هذا الجانب البعيد من كوه تاتش ليس موقعًا حزبيًا ولا يعاني من نفس النكسات التي تواجهها المناطق الأكثر شعبية. الشاطئ في هذا الجزء من الامتداد السياحي نظيف ومُحافظ عليه جيداً ، مع رمال بيضاء ناعمة ومياه محيطية صافية جميلة.
A: الغطس والغوص
تشتهر الجزر ببانوراماها المذهلة تحت الماء. سواء كنت تبحث عن الغطس أو غوص السكوبا الذي تبحث عنه ، فهناك الكثير من المواقع الرائعة.

التجديف والتجديف
استمتع بمياه المحيط الصافية الكريستالية عن طريق التجديف بالكاياك أو التجديف بالوقود في طريقك - نشاط مثالي للأزواج والعائلات على حد سواء.

ركوب الدراجات الجبلية والغابة الرحلات
استكشف موطن الغابة الغريبة سيرًا على الأقدام أو عبر دراجة جبلية.

Bioluminescent العوالق
تتلألأ العوالق الحيوية التي تلمع مثل سماء مرصعة بالنجوم في كل مكان حولك ، وهي مشهد رائع تراه في أوقات الليل.

التزلج على الماء وركوب الأمواج
بالنسبة لبعض الإجراءات السريعة على المياه الصافية الجميلة ، يمكنك استئجار Jetskis أو Windsurf.

لمعرفة المزيد ، يرجى قراءة موقعنا دليل الأنشطة.
ج: يرجى تجاهل ما قد تقرأه في مكان آخر - كوه رونغ ليس مجرد مكان للحزب! نعم ، المنطقة السياحية الرئيسية ، كوه تاتش، لديها سمعة لكونها حية للغاية ، ولكن هناك العديد من المجالات الأخرى التي هي سلمية ، والاسترخاء ، وفتن حقا. حتى على كوه تاتش نفسها توجد مناطق جميلة وهادئة على مسافة أبعد قليلاً أسفل الشاطئ. يرجى قراءة لدينا دليل الفنادق و دليل الشاطئ للمزيد من المعلومات.
ج: تتلألأ السماء المرصعة بالنجوم في كل مكان حولك ، والعوالق الحيوية الحيوية هي مشهد رائع للنظر في أوقات الليل. على الرغم من أن هذه الظاهرة متوفرة في الجزر ، إلا أنه لا يمكن رؤية العوالق المتوهجة إلا في أماكن قليلة التلوث.

على هذا النحو ، إذا كنت البقاء على كوه تاتش (المنطقة السياحية الرئيسية على كوه رونغ) أو على خليج ساراسن (المنطقة السياحية الرئيسية في كوه رونغ ساملوم) ، أسهل طريقة لمشاهدة العوالق هي عن طريق حجز جولة بالقارب (يمكنك أيضًا المشي إلى شاطئ الشرطة في الليالي غير الحزبية (دقائق 15 من الرصيف الرئيسي) والشجرة بنغلات House (دقائق 15 مباشرة من الرصيف الرئيسي) على Koh Touch ، أو طريقك إلى Long Set Beach حول الزاوية من Koh Touch).

لمزيد من المعلومات ، يرجى قراءة: العوالق على كوه رونغ
ج: ننصحك بإحضار الكثير من النقود ، رش البعوض ، غسول الشمس ، وأي احتياجات أخرى. تمتلك كلتا الجزيرتين متاجر صغيرة حيث يمكنك شراء معظم ما قد تحتاج إليه ، ولكن يمكن تضخيم الأسعار ، لذا من المستحسن تخزين الضروريات قبل الذهاب.
ج: نعم - من السهل جدًا الحصول على تأشيرة كمبودي. بالرغم من وجود قيود أكثر صرامة على تأشيرات رجال الأعمال (التي تتطلب تصريح عمل كمبودي) ، فإن تأشيرة السياحة (الإقامة الشهرية 1) تكون مباشرة جداً ويمكن الحصول عليها في المطار / معبر الحدود عند وصولك. إذا كنت ترغب في تخطي ques ، يمكنك شراء التأشيرة الخاصة بك على الإنترنت الآن هنا: اشتر تأشيرة عبر الإنترنت الآن.
ج: على الرغم من عدم وجود أجهزة الصراف الآلي على هذا النحو ، لا يزال بإمكانك الحصول على النقد في أي من محطات Eftpos الثلاثة كوه تاتش (المنطقة السياحية الرئيسية في جزيرة كوه رونغ). هناك محطة Eftpos في Green Ocean Guesthouse و White Rose Guesthouse و Koh Lanta.
ج: هناك مرفق طبي على كوه تاتش (المنطقة السياحية الرئيسية في جزيرة كوه رونغ). يرجى سؤال شخص ما عندما تكون هناك عن الاتجاهات.
ج: نعم ، هناك العديد من الأماكن الهادئة والأسرية في الجزر. يرجى الاطلاع على موقعنا دليل الفنادق و دليل الشاطئ لتعلم المزيد.
ج: موسم الأمطار في جزيرة كوه رونغ هو من منتصف مايو إلى أوائل نوفمبر. خلال هذه الأشهر ستكون هناك موجة من الأمطار الغزيرة خلال النهار. شيء واحد هو أن نلاحظ أنه على الرغم من أنه حار بشكل رائع طوال موسم الذروة ، هناك العديد من المزايا لزيارة الجزر خلال موسم الأمطار.

على سبيل المثال، تلك التي تزور خلال موسم الأمطار تحصل على التمتع الإقامة نصف السعر ومشاهد ممطرة جميلة، ولأنه لا يحصل باردا جدا في كمبوديا، والسباحة في المحيط لا تزال تجربة ممتعة جدا (المياه نادرا ما يسقط تحت شنومكس ° C). ألق نظرة على هذه المقالة للحصول على مزيد من المعلومات: 5 أسباب لزيارة جزيرة كوه رونغ في موسم الأمطار
جواب: استضافت كوه رونغ كمبوديا برنامج الواقع "الناجي" عدة مرات.

في 2012 ، تم تصوير نسخة خاصة من الناجي الفرنسي ('كوه لانتا') بالقرب من قرية سوك سان مع فريق النجوم. عاد فريق الإنتاج في 2013 ومرة ​​أخرى في 2016 لتصوير الإصدارات العادية.

في 2015 ، أنتجت النسخة الأمريكية من Survivor الموسم 31 (Survivor: Cambodia - Second Chance) و Season 32 (Survivor: Kaoh Rong - Brains vs Brawn vs Beauty) في جزيرة Koh Rong.

كما تم تصوير النسخة 16th من Expedition Robinson (الناجي السويدي) في الجزيرة.

إرسال رأيك
1
2
3
4
5
إبدا البحث
إلغاء

إنشاء رأيك الخاص

زيارة كوه رونغ
تصنيف متوسط:
استعراض 48
by لوسي on زيارة كوه رونغ

شكرا على النصائح

by لورا on زيارة كوه رونغ

ذهبنا الحق في نهاية موسم الأمطار ، وكان وقتاً رائعا للذهاب-فنادق سعر نصف وفقط قليلاً من الأمطار ، لا يمكن تقديم شكوى!

by جيف on زيارة كوه رونغ

شكر

The rainy season has just ended here in Cambodia, so we thought we’d write a little bit about why you should visit Koh Rong and Koh Rong Samloem during this less popular time period (usually middle of May to early November).

We are quite surprised by how few tourists there are over these couple of months. It is true that it’s not as hot and there’s the occasional short burst of heavy rain, but there are several positives that perhaps people don’t realise.

1) Swimming Under Tropical Showers

Firstly, Cambodia stays hot throughout the year, so although there’s no scorching sunshine in the rainy season, the ocean stays a perfect temperature for swimming. On top of this, there’s something quite wonderful about swimming under the tropical showers, and the views of the rain hitting the ocean waters are truly spectacular.

Video Thumbnail

Koh Rong Weather – Rainy Season | Visit Koh Rong

 

2) Half Price Accommodation

Secondly, all accommodation is half price or thereabouts, giving you fantastic value for your money. On Koh Rong Samloem, for instance, you can now stay in a great resort for $30-$40 per night.

Inside a Villa at Sol Beach
Sol Beach Resort on Koh Rong Samloem

 

50% OFF Koh Rong Hotels

 

3) Swimming in Waterfalls

Thirdly, there are several superb attractions that you can’t enjoy during peak season. Our favourite, for example, is the waterfall on Koh Rong Samloem. Right beneath there’s a swimming pool and a bar area – Ideal for lying back in the jungle waters and admiring the views with a nice cold drink. During peak season, the waterfall becomes less powerful and eventually dries up completely.

Video Thumbnail

Waterfall on Koh Rong Samloem Island, Cambodia | Visit Koh Rong

 

4) Easier to Explore the Islands

Fourthly, the lack of scorching sunshine makes it much easier to explore the islands. Trying to walk 1-2km in the extreme heat is exhausting, to say the least. There are several good walks on the islands and many spectacular places to see, so if you’re of the exploring type, these conditions are ideal for you.

Light House on Koh Rong Samloem
View From The Light House on Koh Rong Samloem

 

5) Better Snorkelling and Fishing

Finally, if you enjoy activities like snorkelling and fishing, the rainy season provides some of the best times to go – The rain helps to clear the ocean waters, and, in general, there is more fish / wildlife around.

Snorkeling on Lazy Beach

 

One thing to note

One thing to note however… If you’re planning to visit Koh Rong or Koh Rong Samloem during the rainy season, we’d recommend you stick to the main tourist areas. These are Koh Touch on Koh Rong and Saracen Bay on Koh Rong Samloem (as well as Sok San Beach Resort). The reason for this is that to get to the other less-touristy areas you will usually need to take a small connection boat. These boats can’t handle larger waves, so you may struggle to get to and from your destination.

FAQs

A: There are now 5 modern ferry services from Sihanoukville to Koh Rong Island – Speed Ferry Cambodia, Island Speed Boat Cambodia, Buva Sea, Angkor Speed Ferry, and GTVC. (There are also a couple of $5-$10 ‘Slow Boat’ services that take 1.5 – 2.5 hours – These services are not professionally run and are not recommended).
 
It will take about 40 minutes to get to your destination if it’s the first stop. If the boat first stops elsewhere, it may take 1 hour or so.
 
All 5 services will charge roughly $25 return, though prices can vary depending on time of year, special offers, etc. All services leave from the Ochheuteal (AKA ‘Serendipity’) pier in Sihanoukville and go to the main tourist beaches on the islands. If your hotel is not on the main beaches (Koh Touch / Saracen Bay), please read Sihanoukville to Koh Rong.
 
The 5 services offer modern speed boats with comfortable chairs, life jackets, and the option to buy food and drink on board. Not all of the ferries have air-conditioning, but once the boats set off there is a strong cool breeze throughout the sitting areas which more than makes up for it.
 
All ferry services tend to be very busy – we strongly recommend you buy your tickets in advance. You can buy your tickets online now here: Book Ferry Tickets Online Now
A: There are many wonderful beaches on Koh Rong. To give you an idea, here are three beaches that we like (please read our Beach Guide to learn more):
 
1) Lonely Beach – Possibly the best beach on the islands (even bettering Lazy Beach on Koh Rong Samloem), is Lonely Beach to the northern side of Koh Rong Island. Although it is not in the most convenient location, it really is absolutely stunning. The small alcove feels like a real island-paradise, with crystal clear ocean waters, soft white sandy beaches, and tall palm trees all around. The atmosphere is quite serene – so peaceful and quiet with just a few crickets chirping in the background. There are very few people around, so you feel quite isolated and secluded out in a truly beautiful setting.
 
2) 4K Beach (Long Set Beach) – We would say that 4K beach is number two on the list, though there are now several resorts built along this wonderful stretch of white sand, sparkling turquoise ocean, and tropical jungle wilderness. What’s great about this beach, apart from the stunning scenery and inviting pristine waters, is that it’s a short walk away from the main tourist area on Koh Rong Island (Koh Touch).
 
3) White Beach – At number 3 we are going to put White Beach – A 10 minute walk from the main pier on Koh Touch. Admittedly, there are probably better beaches, but the convenience of White Beach and the quality of the resorts around this area push it up a place or two. Despite what you might read elsewhere, this far side of Koh Touch is not a party location and does not suffer from the same setbacks that other more popular areas experience. The beach on this part of the touristy stretch is clean and well-kept, with soft white sands and beautiful clear ocean waters.
A: Snorkeling & Scuba Diving
The islands are known for their stunning underwater panorama. Whether it’s snorkeling or scuba diving that you’re after, there are plenty of superb locations.
 
Kayaking & Paddle Boarding
Enjoy the crystal clear ocean waters by Kayaking or paddle boarding your way around – An ideal activity for couples and families alike.
 
Mountain Biking & Jungle Trekking
Explore the exotic jungle habitat by foot or via a mountain bike.
 
Bioluminescent Plankton
Sparkling like a starry sky all around you, the bioluminescent plankton are a wonderful sight to behold at night times.
 
Jet Skiing & Windsurfing
For some fast paced action on the beautiful clear waters, hire Jetskis or Windsurf.
 
To learn more, please read our Activities Guide.
A: Please ignore what you might read elsewhere – Koh Rong is NOT just a party place! Yes, the main tourist area, Koh Touch, has a reputation for being quite lively, but there are MANY other areas that are peaceful, relaxing, and truly mesmerising. Even on Koh Touch itself there are beautiful, quiet areas a little further down the beach. Please read our Hotel Guide and Beach Guide for more information.
A: Sparkling like a starry sky all around you, the bioluminescent plankton are a wonderful sight to behold at night times. Although this phenomenon is abundant on the islands, the glowing plankton can only be seen in places with very little light pollution.
 
As such, if you’re staying on Koh Touch (the main tourist area on Koh Rong) or on Saracen Bay (the main tourist area on Koh Rong Samloem), the easiest way for you to see the plankton is by booking a boat tour (you can also walk to Police Beach on non-party nights (15 minutes left from the main pier) and Tree House Bungalows (15 minutes right from the main pier) on Koh Touch, or make your way to Long Set Beach around the corner from Koh Touch).
 
For more information, please read: Glowing Plankton on Koh Rong
A: We recommend that you bring plenty of cash, mosquito spray, sun tan lotion, and any other necessities. Both islands have small shops where you can buy most of what you might need, but prices can be inflated so it’s a good idea to stock up on the essentials before you go.
A: Yes – it is generally very easy to get a Cambodian Visa. Although there are tighter restrictions for Business Visas (which now require a Cambodian work permit), the Tourist Visa (1 month stay) is very straight forward and can be obtained at the airport / border crossing as you arrive. If you’d like to skip the ques, you can buy your visa online now here: Buy a Visa Online Now.
A: Although there is no ATM as such, you can still get cash out at any of the three Eftpos terminals on Koh Touch (the main tourist area on Koh Rong Island). There is an Eftpos terminal at Green Ocean Guesthouse, White Rose Guesthouse, and Koh Lanta.
A: There is a medical facility on Koh Touch (the main tourist area on Koh Rong Island). Please ask someone when you are there for directions.
A: Yes, there are many quiet, family-friendly places on the islands. Please see our Hotel Guide and Beach Guide to learn more.
A: The rainy season on Koh Rong Island is from the middle of May to early November. During these months there will be short bursts of heavy rain during the day. One thing to note is that, although it is wonderfully hot throughout the peak season, there are several advantages of visiting the islands during the rainy season.
 
For example, those that visit during the rainy season get to enjoy half-priced accommodation and beautiful rainy scenes, and because it never gets too cold in Cambodia, swimming in the ocean is still a very pleasurable experience (the water rarely drops beneath 25°C). Take a look at this article for more information: 5 Reasons to Visit Koh Rong Island in Rainy Season
A: Koh Rong Cambodia has hosted the popular reality programme ‘Survivor’ several times.
 
In 2012, a special edition of the French Survivor (‘Koh Lanta’) was filmed near Sok San Village with an All-Star cast. The production team returned in 2013 and again in 2016 to film the regular editions.
 
In 2015, the American version of Survivor produced Season 31 (Survivor: Cambodia – Second Chance) and season 32 (Survivor: Kaoh Rong – Brains vs Brawn vs Beauty) on Koh Rong Island.
 
The 16th edition of Expedition Robinson (Sweden’s Survivor) was also filmed on the island.

 

 

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Visit Koh Rong
Average rating:  
 48 reviews
by Lucy on Visit Koh Rong

thanks for tips

by Laura on Visit Koh Rong

we went right at the end of rainy season and was a great time to go - half price hotels and only an occasional bit of rainy, can't complain!

by Jeff on Visit Koh Rong

thanks