على مدى العام الماضي فتحت العديد من المعالم والأنشطة الجديدة كوه رونغ. أدناه ، سوف نقوم بتلخيص أفضل الأشياء التي يمكن مشاهدتها والقيام بها في الجزيرة الجميلة - من الغطس / غوص السكوبا مع الحياة البحرية الغريبة ، ومشاهدة غروب الشمس الفاتنة ورؤية العوالق المتوهجة ، والتجديف على الألواح ، والتجديف ، وركوب الأمواج ، والتزلج على الماء ، و اكثر.

لإعطائك فكرة أفضل ، ألقِ نظرة على بعض مقاطع الفيديو التالية:

فيديو مصغره

أفضل المعالم السياحية والأنشطة في جزيرة كوه رونغ في كمبوديا زيارة كوه رونغ

الغطس والغوص

كوه رونغ هي موطن لبعض من الحياة البحرية الأكثر رائعة، لذلك الغطس والغوص هو نشاط شعبية جدا (يرجى التحدث إلى مركز كوه رونغ الغوص جرا كوه تاتش أو منتجع ريف ديف على الشاطئ الطويل).

على كوه تاتش، العديد من الأماكن تنظم رحلات الغطس حيث يأخذك إلى مواقع جيدة في جميع أنحاء الجزيرة. هذا هو أفضل وسيلة لرؤية بعض من النظم البيئية مصغرة رائعة، المرجانية، فرس البحر، و نوديبرانشس التي هي وفيرة على الجزر.

كوه-رونغ الغوص تحت الماء

حجز رحلة هو مستقيم جدا إلى الأمام - سترى لهم المعلن عنها على الشاطئ الرئيسي. وسوف تشمل رحلة الغطس نموذجية أيضا الصيد، ورؤية العوالقوالشواء و غروب الشمس. أنها تميل إلى تكلف حوالي شومنكس $ وهي من شنومكسبم - شنومكسبم.

إذا كنت ترغب في دفقة أكثر قليلا (حول $ شنومك للرحلة)، ونحن نوصي استئجار قارب طويل خاص أن يأخذك نحو الشمال نحو جزيرة الأناناس (يمكنك أيضا أن تأخذ رحلة في جميع أنحاء كوه رونغ بهذه الطريقة).

حول هنا هناك بعض الشواطئ البكر رائعة مع مواقع الغطس رائعة، وإذا أردت، يمكنك التوقف عدة مرات لمحاولة المحلية تقنيات صيد الخمير (باستخدام زجاجة بلاستيكية فقط وبعض سلك الصيد).

العوالق

تألق مثل السماء المرصعة بالنجوم من حولك، كوه رونغ العوالق بيولومينسنت هي مشهد رائع ل ها في أوقات الليل. (تعلم لماذا توهج على ويكيبيديا)

كوه رونغ العوالق متوهجة في الليل

على الرغم من أن هذه الظاهرة وفيرة على الجزر، لا يمكن رؤية العوالق متوهجة إلا في الأماكن مع القليل جدا من التلوث الضوئي.

على هذا النحو ، إذا كنت البقاء على كوه تاتش أسهل طريقة لرؤية العوالق هي عن طريق حجز جولة بالقارب (يمكنك أيضًا المشي إلى شاطئ الشرطة في الليالي غير الحزبية (دقائق 15 من الرصيف الرئيسي) و شجرة بيت طابق واحد (دقائق 15 مباشرة من الرصيف الرئيسي) ، أو اجعل طريقك إلى الشاطئ الطويل بالقرب من كوه تاتش).

حجز جولة من السهل جدا (يتم الإعلان عنها على طول الشاطئ) ورحلة لرؤية العوالق سيكلف حوالي شنومكس $ (ترك في شنومكسبم). يمكنك أيضا رؤية العوالق خلال رحلة قارب (انظر أعلاه).

غروب الشمس

في حال كنت متحمسا لغروب الشمس (من ليس !؟) ، و أفضل غروب الشمس عموما يتم العثور على الجانبين الغربي والشمالي كوه رونغ و كوه رونغ ساملوم.

الغروب، عن، الشاطئ الطويل، كوه، رونغ، أرض يحيط بها الماء، إلى داخل، كامبوديا

بعض المواقع الرائعة تشمل: سوك سان بيتش ريزورت, الرمال الملكيةو لونيلي بيتش على كوه رونغ، و خليج M'Pay, شاطئ كسولو شاطئ الغروب على كوه رونغ ساملوم.

الجزيرة للسياحة

كوه رونغ هي جزيرة كبيرة جدا - إذا كنت ترغب في رؤية بعض المواقع المذهلة الأخرى (وهناك العديد منها) ، فنحن نوصيك بالقيام بأحد المواقع جولة الجزيرة.

ستستغرق الجولة يومًا كاملاً ، ولكن بعض المناظر مذهلة حقًا - بدءًا من الشواطئ البكر التي لم يمسها أحد منتجعات غير معروفةإلى الشهرة العالمية الجزر الخاصة و قرى الصيد الصغيرة. ألقِ نظرة على هذا الفيديو لمشاهدة جميع المناطق في Koh Rong:

فيديو مصغره

في نهاية المطاف كوه رونغ دليل الشاطئ | زيارة كوه رونغ

يمكنك استئجار قارب جولة بسهولة تامة كوه تاتش - سترى الإعلان عنها في كل مكان على طول الشاطئ. يمكن أن يستغرق القارب الطويل ما يصل إلى 10 من الأشخاص أو ما يقرب من ذلك ، وستنظر في دفع مبلغ 100 تقريبًا بينك طوال اليوم (حاول البدء مبكراً حتى تتمكن من رؤية كل المعالم قبل أن تبدأ في الظلام) .

شيء واحد عظيم عن الجولات الجزيرة هو أنه يمكنك التوقف في أي مكان على طول الطريق واختيار المدة التي ترغب في إنفاق في كل موقع. يمكنك حتى الذهاب إلى كل أفضل مناطق الغطس أو التوقف على الجزر الصحراوية (راجع جزيرة الأناناس).

التزلج على الماء

كوه رونغ جيتسكي
لبعض العمل يسير بخطى سريعة على المياه واضحة جميلة، يمكنك استئجار جيتسكي في أي كم الرياضات المائية (تقع من قبل منكي آيلاند ريزورت) أو في غولدن بونغالوز. الأسعار تميل إلى أن تختلف اعتمادا على الموسم (وأحيانا على الطلب في اليوم) حتى تتمكن من النظر في دفع $ شنومكس ل شنومكس ساعة من المرح. يرجى توخي الحذر من الناس الغطس أو الغوص!

تطيير طائرة شراعية

ركوب الأمواج، عن، كوه، رونغ، أرض يحيط بها الماء، إلى داخل، كامبوديا

وعلاوة على ذلك بعيدا عن مناطق السباحة الرئيسية يمكن أن يكون هناك قليلا من الرياح، وهو أمر عظيم للأنشطة مثل ركوب الأمواج. سواء كنت خبيرا أو مبتدئا، يمكنك تعلم أو استئجار ركوب الأمواج مع رونغ الرياح (في ريف على الشاطئ - الشاطئ الطويل).

التجديف

كوه رونغ التجديف

في يوم جميل ، يمكن أن تكون المياه هادئة مع موجات قليلة جدًا - مثالية للمغامرة الصغيرة! يمكنك ركوب قوارب الكاياك إلى جزيرة صغيرة للغطس أو إلى نهر مانجروف مجموعة طويلة (4K) بيتش. تبلغ تكلفة الاستئجار حوالي 5 دولارًا في الساعة أو 12 دولارًا في اليوم.

مجداف الصعود

إذا كانت المغامرة المذكورة أعلاه تشبه الكثير من العمل ، استفد من المياه الهادئة الجميلة مع بعض التجديف اللطيف. بعض الأماكن استئجار لوحات مجداف على كوه تاتش - فقط أسأل شخص ما على الشاطئ الرئيسي عندما تكون هناك (يمكنك أيضا استئجارها في رونغ ويند أعلاه).

فيديو مصغره

مجداف الصعود على جزيرة كوه رونغ | زيارة كوه رونغ

و هاي بوينت زيب لين و روب بارك

ال و هاي بوينت زيب لين و روب بارك هو عقبة بالطبع بين الأشجار. أن أقتبس مؤسس، بل هو نوع من "الصالة الرياضية الغابة" لأولئك الذين يرغبون في رؤية مشهد الغابة رائعة في حين وجود بعض المتعة النشطة.

هاي بوينت زيبلين على كوه رونغ

شنومكس الحبال شنق بين الأشجار، كل واحد تقديم تحديا مختلفا. على سبيل المثال، واحد هو حبل مشدود واحد هو سلم أفقي.

الآن وبعد ذلك في جميع أنحاء بالطبع كنت مكافأة لعملك الشاق مع الأنشطة "أسهل": اثنين من دورات الخط البريدي والأرجوحة والبرميل التي تطير بين الأشجار في ارتفاعات تصل إلى متر شنومكس.

هاي بوينت زيبلين على كوه رونغ

للعثور على رئيس بارك عالية حبل غادر الرصيف الرئيسي نحو شاطئ الشرطة - سترى علامات الإعلان عنها. تكلفة الدورة هو تقريبا $ شنومكس في الموسم المنخفض و $ شنومكس في موسم الذروة.

تأجير الدراجات الهوائية

وقد بنيت المجموعة الملكية طريق يربط بين رائع رويال ساندز ريزورت إلى كوه تاتش، لذلك يمكنك الآن الحصول على لونغ بيتش من كوه تاتش بالدراجة.

لونغ بيتش على كوه رونغ
لونغ بيتش على كوه رونغ

وهذا يجعل لرحلة يوم رائعة، كما يمكنك الجلوس والاسترخاء على الشواطئ الرملية البيضاء الناعمة مع عدد قليل جدا من الناس من حولك.

الانتقال السريع

إذا كنت ترغب في تجربة شيء مختلف ومثير للغاية ، فهناك لعبة Blob Jump في بيت شجرة طابق.

في حال كان هذا هو شيء كنت قد حاولت أبدا - يمكنك القفز من ارتفاع متر شنومكس-شنومكس على ضربة عملاقة "النقطة". عليك ثم الانتقال إلى الطرف الآخر وسوف صديق ترتد لك النسخ الاحتياطي في الهواء وفي الماء تحت. وهذه التجربة مبهجة تكلف حوالي $ شنومكس في الذهاب.

القفز السريع على جزيرة كوه رونغ

المشي إلى مجموعة طويلة (4K) بيتش

إذا كنت من محبي مشاهدة المعالم السياحية ، هناك نزهة رائعة على الجزيرة. المشي الذي يدور في أذهاننا هو مجموعة طويلة (4K) بيتش، تجاه بورا فيتا و لونغ سيت ريسورت، في الاتجاه الصحيح كما تحصل قبالة العبارة على الرصيف الرئيسي لكوه تاتش.

الآن، بشكل عام، إذا كنت تبحث عن عطلة أكثر هدوءا على كوه رونغ، وهناك بعض المنتجعات الرائعة على هذا الجزء من كوه تاتش (نوصي وايت بيتش بونغالوز و منتجع تري هاوس، طالما باراديس بونغالوز). ومع ذلك، حتى لو اخترت عدم البقاء هنا، يجب عليك بالتأكيد محاولة لرؤية هذه المنطقة أثناء إقامتك، والشاطئ في حالة كبيرة ومياه المحيط رائعة.

الشاطئ الأبيض، عن، جزيرة كوه رونغ، إلى داخل، كامبوديا
الشاطئ الأبيض على كوه تاتش

إذا قمت بالانتقال إلى Paradise Bungalows و White Beach Bungalows على يسارك ، فإن المنتجع التالي هو Tree House. حافظ على المشي بعد منطقة الشاطئ حولك وستمر بمنتجع Star Fish. في بعض الأحيان سوف تحتاج إلى الخروج من الشاطئ الفعلي نفسه في الغابة ، ولكن من السهل جداً اتباع المسار. بعد حوالي دقائق 15 ستخرج إلى مساحة شاطئية كبيرة (حوالي 4km أو نحو ذلك) مع تطور قليل نسبيًا.

منذ فترة طويلة شاطئ كوه-رونغ جزيرة كمبوديا
الشاطئ الطويل على كوه رونغ

الأسئلة الشائعة

ج: إن أفضل وقت لزيارة جزيرة كوه رونغ هو بين منتصف شهر نوفمبر وبداية مايو. خلال هذه الأشهر سيكون لديك أيام ساخنة جميلة مع قليل من الغيوم وانخفاض الرطوبة. لإعطائك فكرة تقريبية عن متوسط ​​درجات الحرارة خلال العام الماضي:

منتصف نوفمبر / ديسمبر - يناير / فبراير: دافئ و جاف. شنومك ° C النهار.
مارس أبريل مايو: حار و جاف. شنومك ° C النهار.
حزيران تموز آب: حار ورطب. شنومك ° C النهار.
سبتمبر / أكتوبر / أوائل نوفمبر: الحارة والرطب. شنومك ° C النهار.

يرجى الاطلاع على دليل الطقس للمزيد من المعلومات.
A: هناك الآن 5 خدمات العبارات الحديثة من سيهانوكفيل إلى جزيرة كوه رونغ - عبور السرعة، كامبوديا, الجزيرة سرعة القارب كمبوديا, بحر بوفا، انجكور سبيد فيري، و GTVC. (هناك أيضًا زوجان من خدمات 5- $ 10 "Slow Boat" التي تستغرق ساعات 1.5 - 2.5 - هذه الخدمات ليست مهنيا ولا ينصح بها).

وسوف يستغرق حوالي دقائق شنومك للوصول إلى وجهتك إذا كانت المحطة الأولى. إذا توقف القارب أولا في مكان آخر، فإنه قد يستغرق شنومكس ساعة أو نحو ذلك.

ستقوم جميع خدمات 5 بخصم ما يقرب من $ 25 ، على الرغم من أن الأسعار يمكن أن تختلف حسب الوقت من السنة ، والعروض الخاصة ، الخ. Ochheuteal (AKA 'Serendipity') الرصيف في سيهانوكفيل والذهاب إلى الشواطئ السياحية الرئيسية في الجزر. إذا كان فندقك ليس على الشواطئ الرئيسية (كوه تاتش / خليج ساراسن)، ارجوك اقرأ سيهانوكفيل إلى كوه رونغ.

تقدم خدمات شنومك قوارب سريعة حديثة مع كراسي مريحة، سترات النجاة، وخيار لشراء الطعام والشراب على متن الطائرة. ليس كل العبارات لديها تكييف الهواء، ولكن بمجرد انطلقت القوارب هناك نسيم بارد قوي في جميع أنحاء المناطق الجلوس التي أكثر من يعوض عن ذلك.

جميع خدمات العبّارات تميل إلى أن تكون مشغولة للغاية - ننصحك بشدة بشراء التذاكر مسبقًا. يمكنك شراء التذاكر الخاصة بك على الإنترنت الآن هنا: كتاب فيري تذاكر على الانترنت الآن
ج: يرجى تجاهل ما قد تقرأه في مكان آخر - كوه رونغ ليس مجرد مكان للحزب! نعم ، المنطقة السياحية الرئيسية ، كوه تاتش، لديها سمعة لكونها حية للغاية ، ولكن هناك العديد من المجالات الأخرى التي هي سلمية ، والاسترخاء ، وفتن حقا. حتى على كوه تاتش نفسها توجد مناطق جميلة وهادئة على مسافة أبعد قليلاً أسفل الشاطئ. يرجى قراءة لدينا دليل الفنادق و دليل الشاطئ للمزيد من المعلومات.
ج: هناك العديد من الشواطئ الرائعة في كوه رونغ. لإعطائك فكرة ، هنا ثلاثة الشواطئ التي نحبها (يرجى قراءة موقعنا دليل الشاطئ لتعلم المزيد):

1) Lonely Beach - ربما يكون أفضل شاطئ على الجزر (حتى أفضل شاطئ Lazy على Koh Rong Samloem) ، هو لونيلي بيتش إلى الجانب الشمالي من جزيرة كوه رونغ. على الرغم من أنها ليست في الموقع الأكثر ملاءمة ، فهي حقا مذهلة. يبدو القبو الصغير وكأنه جنة حقيقية للجزيرة ، مع مياه صافية في المحيطات ، وشواطئ رملية بيضاء ناعمة ، وأشجار نخيل طويلة في كل مكان. الجو هادئ جداً - هادئة جداً وهادئة مع عدد قليل من الصراصير النقيق في الخلفية. هناك عدد قليل جدا من الناس حولك ، لذلك تشعر بأنك منعزل ومنعزل في مكان جميل حقا.

2) 4K Beach (Long Set Beach) - يمكننا القول أن شاطئ 4K هو رقم 2 في القائمة ، على الرغم من وجود الآن عدة منتجعات بنيت على طول هذا الامتداد الرائع من الرمال البيضاء ، والمحيط الفيروزي المتلألئ ، وبراري الغابة الاستوائية. ما هو رائع حول هذا الشاطئ ، وبغض النظر عن المناظر الطبيعية الخلابة والمياه العارية الجذابة ، هو أنه على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من المنطقة السياحية الرئيسية في جزيرة كوه رونغ (كوه تاتش).

3) الشاطئ الأبيض - في العدد 3 سنقوم بوضعه الشاطئ الأبيض - رحلة 10 دقيقة من الرصيف الرئيسي على Koh Touch. من المسلم به أن هناك ربما أفضل الشواطئ ، ولكن راحة الشاطئ الأبيض ونوعية المنتجعات حول هذه المنطقة دفعها إلى مكان أو اثنين. على الرغم من ما قد تقرأه في مكان آخر ، فإن هذا الجانب البعيد من كوه تاتش ليس موقعًا حزبيًا ولا يعاني من نفس النكسات التي تواجهها المناطق الأكثر شعبية. الشاطئ في هذا الجزء من الامتداد السياحي نظيف ومُحافظ عليه جيداً ، مع رمال بيضاء ناعمة ومياه محيطية صافية جميلة.
ج: ننصحك بإحضار الكثير من النقود ، رش البعوض ، غسول الشمس ، وأي احتياجات أخرى. تمتلك كلتا الجزيرتين متاجر صغيرة حيث يمكنك شراء معظم ما قد تحتاج إليه ، ولكن يمكن تضخيم الأسعار ، لذا من المستحسن تخزين الضروريات قبل الذهاب.
ج: نعم - من السهل جدًا الحصول على تأشيرة كمبودي. بالرغم من وجود قيود أكثر صرامة على تأشيرات رجال الأعمال (التي تتطلب تصريح عمل كمبودي) ، فإن تأشيرة السياحة (الإقامة الشهرية 1) تكون مباشرة جداً ويمكن الحصول عليها في المطار / معبر الحدود عند وصولك. إذا كنت ترغب في تخطي ques ، يمكنك شراء التأشيرة الخاصة بك على الإنترنت الآن هنا: اشتر تأشيرة عبر الإنترنت الآن.
ج: على الرغم من عدم وجود أجهزة الصراف الآلي على هذا النحو ، لا يزال بإمكانك الحصول على النقد في أي من محطات Eftpos الثلاثة كوه تاتش (المنطقة السياحية الرئيسية في جزيرة كوه رونغ). هناك محطة Eftpos في Green Ocean Guesthouse و White Rose Guesthouse و Koh Lanta.
ج: هناك مرفق طبي على كوه تاتش (المنطقة السياحية الرئيسية في جزيرة كوه رونغ). يرجى سؤال شخص ما عندما تكون هناك عن الاتجاهات.
ج: نعم ، هناك العديد من الأماكن الهادئة والأسرية في الجزر. يرجى الاطلاع على موقعنا دليل الفنادق و دليل الشاطئ لتعلم المزيد.
ج: موسم الأمطار في جزيرة كوه رونغ هو من منتصف مايو إلى أوائل نوفمبر. خلال هذه الأشهر ستكون هناك موجة من الأمطار الغزيرة خلال النهار. شيء واحد هو أن نلاحظ أنه على الرغم من أنه حار بشكل رائع طوال موسم الذروة ، هناك العديد من المزايا لزيارة الجزر خلال موسم الأمطار.

على سبيل المثال، تلك التي تزور خلال موسم الأمطار تحصل على التمتع الإقامة نصف السعر ومشاهد ممطرة جميلة، ولأنه لا يحصل باردا جدا في كمبوديا، والسباحة في المحيط لا تزال تجربة ممتعة جدا (المياه نادرا ما يسقط تحت شنومكس ° C). ألق نظرة على هذه المقالة للحصول على مزيد من المعلومات: 5 أسباب لزيارة جزيرة كوه رونغ في موسم الأمطار
جواب: استضافت كوه رونغ كمبوديا برنامج الواقع "الناجي" عدة مرات.

في 2012 ، تم تصوير نسخة خاصة من الناجي الفرنسي ('كوه لانتا') بالقرب من قرية سوك سان مع فريق النجوم. عاد فريق الإنتاج في 2013 ومرة ​​أخرى في 2016 لتصوير الإصدارات العادية.

في 2015 ، أنتجت النسخة الأمريكية من Survivor الموسم 31 (Survivor: Cambodia - Second Chance) و Season 32 (Survivor: Kaoh Rong - Brains vs Brawn vs Beauty) في جزيرة Koh Rong.

كما تم تصوير النسخة 16th من Expedition Robinson (الناجي السويدي) في الجزيرة.

إرسال رأيك
1
2
3
4
5
إبدا البحث
إلغاء

إنشاء رأيك الخاص

زيارة كوه رونغ
تصنيف متوسط:
استعراض 24
by جيمس on زيارة كوه رونغ

شكرا على المعلومة!

by جاكي on زيارة كوه رونغ

بفضل عظيم!

by لوسي on زيارة كوه رونغ

مفيد جدا!!

التعليقات

  • ماريا
    رد

    مرحبا نحن في زيارة سيام ريب في فبراير شباط لأسبوع شنومك لكننا كنا نفكر في زيارة كونغ روه ليلة شنومكس حتى تتمكن من اقتراح أجمل شاطئ حيث هناك أطراف ويمكن أن نرى العوالق متوهجة كذلك. كم من الوقت ركوب الحافلة يأخذ فتوم سيام ريب لكوه رون وحيث كسن أجد الجدول الزمني يرجى أو جولة أوت يكون أفضل يو تأخذ سيارة أجرة؟ نقدر أي نصيحة سند المعلومات التي يمكن أن تعطي لنا!

    • زيارة كوه رونغ
      رد

      مرحبا ماريا، الأماكن الرئيسية للأحزاب على كوه تاتش (المنطقة السياحية الرئيسية في كوه رونغ). وهناك أيضا الأطراف على جزء شنومكس من خليج ساراسن (المنطقة السياحية الرئيسية على كوه رونغ ساملوم) - هذه هي نوع من الأطراف الغابة بالقرب من رويال ريتريت ريسورت. إذا كنت البقاء في أي مكان كنت تأخذ رحلة قارب لرؤية العوالق متوهجة. خليج ساراسن هو شاطئ لطيف جدا ولكن هناك أيضا مناطق جميلة على كوه تاتش. نرى: https://visitkohrong.com/category/best-hotels/. رحلة الحافلة إلى سيم ريب يمكن أن يكون حوالي شنومكس ساعات +، ولكن يمكنك أيضا أن تطير مباشرة إلى سيهانوكفيل. سيارة أجرة بشكل عام أسرع وأكثر راحة: https://bookmebus.com/en?type=VehicleTypePrivateTaxi&r=WTpNgM4koPFH6MdNfprErwQJ نأمل أن يساعد!

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Over the past year many new attractions and activities have opened up on Koh Rong. Below, we are going to summarise the best things to see and do on the beautiful island – From snorkelling / scuba diving with the exotic marine life, to watching mesmerising sunsets and seeing glowing plankton, to paddle boarding, kayaking, windsurfing, jet skiing, and more.

To give you a better idea, take a look at some of these videos:

Video Thumbnail

Best Attractions & Activities on Koh Rong Island in Cambodia | Visit Koh Rong

 

Snorkelling & Scuba Diving

Koh Rong is home to some of the most exquisite marine life, so Snorkelling and Scuba Diving is a very popular activity (please speak to the Koh Rong Dive Center on Koh Touch or Reef Dive Resort on Long Set Beach).

On Koh Touch, several places organise snorkelling trips where they take you to good locations around the island. This is your best way to see some of the wonderful miniature eco-systems, coral, seahorses, and nudibranches that are abundant on the islands.

Koh-Rong-Snorkelling

 

Booking a trip is very straight forward – You’ll see them advertised on the main beach. A typical snorkelling trip will also include fishing, seeing the glowing plankton, BBQs, and sunsets. They tend to cost around $10 and are from 1pm – 7pm.

If you want to splash out a little bit more (around $70 for the trip), we recommend hiring a private long boat to take you further north towards Pineapple Island (you can also take a trip around the whole of Koh Rong this way).

Around here there are some fantastic pristine beaches with superb snorkelling locations, and if you like, you can stop several times to try the local Khmer fishing techniques (using only a plastic bottle and some fishing wire).

Glowing Plankton

Sparkling like a starry sky all around you, Koh Rong’s bioluminescent plankton are a wonderful sight to behold at night times. (Learn why they glow on Wikipedia)

Koh Rong Plankton Glowing in the Night

 

Although this phenomenon is abundant on the islands, the glowing plankton can only be seen in places with very little light pollution.

As such, if you’re staying on Koh Touch the easiest way for you to see the plankton is by booking a boat tour (you can also walk to Police Beach on non-party nights (15 minutes left from the main pier) and Tree House Bungalows (15 minutes right from the main pier), or make your way to Long Set Beach around the corner from Koh Touch).

Booking a tour is very easy (they are advertised along the beach) and a trip to see the plankton will cost about $5 (leaving at 7pm). You can also see the plankton during a boat trip (see above).

Sunsets

In case you’re a sunset enthusiast (who isn’t!?), the best sunsets are generally to be found on the western and northern sides of Koh Rong and Koh Rong Samloem.

Sunset on Long Beach, Koh Rong Island in Cambodia

 

Some great locations include: Sok San Beach Resort, The Royal Sands, and Lonely Beach on Koh Rong, and M’Pay Bay, Lazy Beach, and Sunset Beach on Koh Rong Samloem.

Island Tours

Koh Rong is a very big island – If you’d like to see some of the other stunning locations (and there are many), we recommend for you to take an island tour.

The tour will take up a whole day, but some of the views are truly spectacular – From pristine untouched beaches, to wonderful little-known resorts, to world-renowned private islands and little fishing villages. Take a look at this video to see all of the areas on Koh Rong:

Video Thumbnail

Ultimate Koh Rong Beach Guide | Visit Koh Rong

 

You can hire a tour boat quite easily on Koh Touch – You’ll see them advertised everywhere along the beach. A long boat can take up to 10 people or so, and you’ll be looking at paying roughly $100 between you for the whole day (try to set off early so that you can see all the sights before it starts to get dark).

One great thing about island tours is that you can stop anywhere along the way and choose how long you’d like to spend at each location. You can even go to all the best snorkelling areas or stop on desert islands (check out Pineapple Island).

Jet Skiing

Koh Rong Jetski
For some fast paced action on the beautiful clear waters, you can hire a Jetski at either KM Watersports (located by Monkey Island Resort) or at Golden Bungalows. Prices tend to vary depending on the season (and sometimes on the demand on the day) so you could be looking at paying $150 for 1 hour of fun. Please be careful of people snorkelling or diving!

Windsurfing

Windsurfing on Koh Rong Island in Cambodia

 

Further out away from the main swimming areas there can be a bit of wind, which is great for activities like windsurfing. Whether you’re an expert or a beginner, you can learn or rent windsurfing with Rong Wind (at Reef on the Beach – Long Set Beach).

Kayaking

Koh Rong Kayaking
 
On a nice day the water can be calm with very little waves – ideal for a little adventure! You can Kayak to a small island for snorkelling or to the Mangrove River on Long Set (4K) Beach. The cost for rental is about $5 per hour or $12 per day.

Paddle Boarding

If the adventure above sounds like just too much work, take advantage of the beautiful calm waters with some gentle paddle boarding. A few places rent paddle boards on Koh Touch – Just ask someone on the main beach when you’re there (you can also rent them at Rong Wind above).

Video Thumbnail

Paddle Boarding on Koh Rong Island | Visit Koh Rong

 

High Point Zip Line and Rope Park

The High Point Zip Line and Rope Park is an obstacle course up among the trees. To quote the founder, it is a sort of ‘jungle gym’ for those who want to see wonderful jungle scenery while having some active fun.

High Point Zipline on Koh Rong

 

20 ropes hang between the trees, each one presenting a different challenge. For example, one is a tightrope and one is a horizontal ladder.

Now and then throughout the course you’re rewarded for your hard work with ‘easier’ activities: Two zip-line courses and a swing and barrel that fly between the trees at heights of up to 24 metres.

High Point Zipline on Koh Rong

 

To find the High Rope Park head left off the main pier towards Police Beach – You’ll see signs advertising it. The cost of the course is roughly $25 in low season and $35 in high season.

Bicycle Rental

The Royal Group have built a road connecting their fabulous Royal Sands Resort to Koh Touch, so you can now get to Long Beach from Koh Touch by bicycle.

Long Beach on Koh Rong
Long Beach on Koh Rong
 

This makes for a fantastic day trip, as you can sit and relax on the soft white sandy beaches with very few people around you.

Blob Jump

If you’re up for trying something very different and exciting, there is a Blob Jump at Tree house Bungalows.

In case this is something you’ve never tried – You jump from a height of 4-6 metres onto a giant blow up ‘blob’. You’ll then move to the opposite end and a friend will bounce you back up into the air and into the water beneath. This exhilarating experience will cost about $3 per go.

Blob Jump on Koh Rong Island

 

Walk to Long Set (4K) Beach

If you’re a fan of sightseeing, there is a fantastic walk on the island. The walk we have in mind is on Long Set (4K) Beach, towards Pura Vita and Long Set Resort, heading right as you get off the ferry on the main pier of Koh Touch.

Now, in general, if you are looking for a quieter holiday on Koh Rong, there are some fantastic resorts on this part of Koh Touch (we recommend White Beach Bungalows and Tree House Resort, as well as Paradise Bungalows). However, even if you choose not to stay here, you should definitely try to see this area during your stay, as the beach is in a great condition and the ocean waters are fantastic.

White Beach on Koh Rong Island in Cambodia
White Beach on Koh Touch

 

If you head past Paradise Bungalows and White Beach Bungalows on your left hand side, the next resort is Tree House. Keep walking following the beach area around and you’ll pass Star Fish Resort. At times you will need to go off the actual beach itself into the forest, but the path is very easy to follow. After about 15 minutes you will walk out onto a large beach expanse (about 4km or so) with relatively little development.

Long-Beach-Koh-Rong-Island-Cambodia
Long Set Beach on Koh Rong

 

FAQs

A: The best time to visit Koh Rong Island is between the middle of November and the start of May. During these months you’ll have beautiful hot days with very little cloud and low humidity. To give you a rough idea of the average temperatures over this past year:
 
Middle of November / December / January / February: Warm and dry. 25°C daytime.
March / April / May: Hot and dry. 35°C daytime.
June / July / August: Hot and wet. 35°C daytime.
September / October / Early November: Warm and wet. 25°C daytime.
 
Please see our Weather Guide for more information.
A: There are now 5 modern ferry services from Sihanoukville to Koh Rong Island – Speed Ferry Cambodia, Island Speed Boat Cambodia, Buva Sea, Angkor Speed Ferry, and GTVC. (There are also a couple of $5-$10 ‘Slow Boat’ services that take 1.5 – 2.5 hours – These services are not professionally run and are not recommended).
 
It will take about 40 minutes to get to your destination if it’s the first stop. If the boat first stops elsewhere, it may take 1 hour or so.
 
All 5 services will charge roughly $25 return, though prices can vary depending on time of year, special offers, etc. All services leave from the Ochheuteal (AKA ‘Serendipity’) pier in Sihanoukville and go to the main tourist beaches on the islands. If your hotel is not on the main beaches (Koh Touch / Saracen Bay), please read Sihanoukville to Koh Rong.
 
The 5 services offer modern speed boats with comfortable chairs, life jackets, and the option to buy food and drink on board. Not all of the ferries have air-conditioning, but once the boats set off there is a strong cool breeze throughout the sitting areas which more than makes up for it.
 
All ferry services tend to be very busy – we strongly recommend you buy your tickets in advance. You can buy your tickets online now here: Book Ferry Tickets Online Now
A: Please ignore what you might read elsewhere – Koh Rong is NOT just a party place! Yes, the main tourist area, Koh Touch, has a reputation for being quite lively, but there are MANY other areas that are peaceful, relaxing, and truly mesmerising. Even on Koh Touch itself there are beautiful, quiet areas a little further down the beach. Please read our Hotel Guide and Beach Guide for more information.
A: There are many wonderful beaches on Koh Rong. To give you an idea, here are three beaches that we like (please read our Beach Guide to learn more):
 
1) Lonely Beach – Possibly the best beach on the islands (even bettering Lazy Beach on Koh Rong Samloem), is Lonely Beach to the northern side of Koh Rong Island. Although it is not in the most convenient location, it really is absolutely stunning. The small alcove feels like a real island-paradise, with crystal clear ocean waters, soft white sandy beaches, and tall palm trees all around. The atmosphere is quite serene – so peaceful and quiet with just a few crickets chirping in the background. There are very few people around, so you feel quite isolated and secluded out in a truly beautiful setting.
 
2) 4K Beach (Long Set Beach) – We would say that 4K beach is number two on the list, though there are now several resorts built along this wonderful stretch of white sand, sparkling turquoise ocean, and tropical jungle wilderness. What’s great about this beach, apart from the stunning scenery and inviting pristine waters, is that it’s a short walk away from the main tourist area on Koh Rong Island (Koh Touch).
 
3) White Beach – At number 3 we are going to put White Beach – A 10 minute walk from the main pier on Koh Touch. Admittedly, there are probably better beaches, but the convenience of White Beach and the quality of the resorts around this area push it up a place or two. Despite what you might read elsewhere, this far side of Koh Touch is not a party location and does not suffer from the same setbacks that other more popular areas experience. The beach on this part of the touristy stretch is clean and well-kept, with soft white sands and beautiful clear ocean waters.
A: We recommend that you bring plenty of cash, mosquito spray, sun tan lotion, and any other necessities. Both islands have small shops where you can buy most of what you might need, but prices can be inflated so it’s a good idea to stock up on the essentials before you go.
A: Yes – it is generally very easy to get a Cambodian Visa. Although there are tighter restrictions for Business Visas (which now require a Cambodian work permit), the Tourist Visa (1 month stay) is very straight forward and can be obtained at the airport / border crossing as you arrive. If you’d like to skip the ques, you can buy your visa online now here: Buy a Visa Online Now.
A: Although there is no ATM as such, you can still get cash out at any of the three Eftpos terminals on Koh Touch (the main tourist area on Koh Rong Island). There is an Eftpos terminal at Green Ocean Guesthouse, White Rose Guesthouse, and Koh Lanta.
A: There is a medical facility on Koh Touch (the main tourist area on Koh Rong Island). Please ask someone when you are there for directions.
A: Yes, there are many quiet, family-friendly places on the islands. Please see our Hotel Guide and Beach Guide to learn more.
A: The rainy season on Koh Rong Island is from the middle of May to early November. During these months there will be short bursts of heavy rain during the day. One thing to note is that, although it is wonderfully hot throughout the peak season, there are several advantages of visiting the islands during the rainy season.
 
For example, those that visit during the rainy season get to enjoy half-priced accommodation and beautiful rainy scenes, and because it never gets too cold in Cambodia, swimming in the ocean is still a very pleasurable experience (the water rarely drops beneath 25°C). Take a look at this article for more information: 5 Reasons to Visit Koh Rong Island in Rainy Season
A: Koh Rong Cambodia has hosted the popular reality programme ‘Survivor’ several times.
 
In 2012, a special edition of the French Survivor (‘Koh Lanta’) was filmed near Sok San Village with an All-Star cast. The production team returned in 2013 and again in 2016 to film the regular editions.
 
In 2015, the American version of Survivor produced Season 31 (Survivor: Cambodia – Second Chance) and season 32 (Survivor: Kaoh Rong – Brains vs Brawn vs Beauty) on Koh Rong Island.
 
The 16th edition of Expedition Robinson (Sweden’s Survivor) was also filmed on the island.

 

 

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Visit Koh Rong
Average rating:  
 24 reviews
by James on Visit Koh Rong

Thanks for the info!

by Jackie on Visit Koh Rong

great thanks!

by Lucy on Visit Koh Rong

very helpful!!

 

Comments

  • Maria
    Reply

    Hi We are visiting Siam Reap in February for 1 week but we were thinking of visiting Kong Roh for 1 night so can you suggest the nicest beach where there are Parties and can see the glowing plankton as well. How long does the bus ride take ftom Siam Reap to Koh Ron and where csn I find the timetable please or round ot be better yo take a taxi? Appreciate any advice snd info you could give us!

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.