ونظرا لأن ذلك قد تم الإبلاغ عنه بشكل منتظم من قبل المدونات والمواقع الإلكترونية، فقد ظننا أننا سنوضح - على الرغم من عدم وجود أجهزة صراف آلي كوه رونغ على هذا النحو، لا يزال بإمكانك الحصول على النقد في أي من الثلاثة EFTPOS محطات على كوه تاتش (هناك واحد في دار الضيافة المحيط الأخضر، واحدة في البيت الأبيض روز، واحد في كوه لانتا (على الرغم من واحد في كوه لانتا تميل إلى نفاد المال)).

غرين أوشن غزتوس في جزيرة كوه رونغ في كمبوديا
يمكنك الحصول على الدفع النقدي في غرين أوشن غزتوس أون كوه توش

محطة إفتوس تعمل تماما مثل شراء العادي، ولكن كنت شراء المال الخاص بك. يتم قبول العديد من البطاقات المصرفية هنا، لذلك هو خدمة مفيدة جدا إذا كنت في حاجة النقدية. هناك رسوم شنومك٪ ومع ذلك، قد يكون من الجيد أن تأخذ النقدية الكافية معك قبل أن تذهب (يرجى المحاولة لجلب الطوائف الصغيرة ($) كما يمكن أن يكون من الصعب تبادل الملاحظات الكبيرة).

الأسئلة الشائعة

ج: إن أفضل وقت لزيارة جزيرة كوه رونغ هو بين منتصف شهر نوفمبر وبداية مايو. خلال هذه الأشهر سيكون لديك أيام ساخنة جميلة مع قليل من الغيوم وانخفاض الرطوبة. لإعطائك فكرة تقريبية عن متوسط ​​درجات الحرارة خلال العام الماضي:

منتصف نوفمبر / ديسمبر - يناير / فبراير: دافئ و جاف. شنومك ° C النهار.
مارس أبريل مايو: حار و جاف. شنومك ° C النهار.
حزيران تموز آب: حار ورطب. شنومك ° C النهار.
سبتمبر / أكتوبر / أوائل نوفمبر: الحارة والرطب. شنومك ° C النهار.

يرجى الاطلاع على دليل الطقس للمزيد من المعلومات.
A: الغطس والغوص
تشتهر الجزر ببانوراماها المذهلة تحت الماء. سواء كنت تبحث عن الغطس أو غوص السكوبا الذي تبحث عنه ، فهناك الكثير من المواقع الرائعة.

التجديف والتجديف
استمتع بمياه المحيط الصافية الكريستالية عن طريق التجديف بالكاياك أو التجديف بالوقود في طريقك - نشاط مثالي للأزواج والعائلات على حد سواء.

ركوب الدراجات الجبلية والغابة الرحلات
استكشف موطن الغابة الغريبة سيرًا على الأقدام أو عبر دراجة جبلية.

Bioluminescent العوالق
تتلألأ العوالق الحيوية التي تلمع مثل سماء مرصعة بالنجوم في كل مكان حولك ، وهي مشهد رائع تراه في أوقات الليل.

التزلج على الماء وركوب الأمواج
بالنسبة لبعض الإجراءات السريعة على المياه الصافية الجميلة ، يمكنك استئجار Jetskis أو Windsurf.

لمعرفة المزيد ، يرجى قراءة موقعنا دليل الأنشطة.

A: هناك الآن 5 خدمات العبارات الحديثة من سيهانوكفيل إلى جزيرة كوه رونغ - عبور السرعة، كامبوديا, الجزيرة سرعة القارب كمبوديا, بحر بوفا، انجكور سبيد فيري، و GTVC. (هناك أيضًا زوجان من خدمات 5- $ 10 "Slow Boat" التي تستغرق ساعات 1.5 - 2.5 - هذه الخدمات ليست مهنيا ولا ينصح بها).

وسوف يستغرق حوالي دقائق شنومك للوصول إلى وجهتك إذا كانت المحطة الأولى. إذا توقف القارب أولا في مكان آخر، فإنه قد يستغرق شنومكس ساعة أو نحو ذلك.

ستقوم جميع خدمات 5 بخصم ما يقرب من $ 25 ، على الرغم من أن الأسعار يمكن أن تختلف حسب الوقت من السنة ، والعروض الخاصة ، الخ. Ochheuteal (AKA 'Serendipity') الرصيف في سيهانوكفيل والذهاب إلى الشواطئ السياحية الرئيسية في الجزر. إذا كان فندقك ليس على الشواطئ الرئيسية (كوه تاتش / خليج ساراسن)، ارجوك اقرأ سيهانوكفيل إلى كوه رونغ.

تقدم خدمات شنومك قوارب سريعة حديثة مع كراسي مريحة، سترات النجاة، وخيار لشراء الطعام والشراب على متن الطائرة. ليس كل العبارات لديها تكييف الهواء، ولكن بمجرد انطلقت القوارب هناك نسيم بارد قوي في جميع أنحاء المناطق الجلوس التي أكثر من يعوض عن ذلك.

جميع خدمات العبّارات تميل إلى أن تكون مشغولة للغاية - ننصحك بشدة بشراء التذاكر مسبقًا. يمكنك شراء التذاكر الخاصة بك على الإنترنت الآن هنا: كتاب فيري تذاكر على الانترنت الآن
ج: يرجى تجاهل ما قد تقرأه في مكان آخر - كوه رونغ ليس مجرد مكان للحزب! نعم ، المنطقة السياحية الرئيسية ، كوه تاتش، لديها سمعة لكونها حية للغاية ، ولكن هناك العديد من المجالات الأخرى التي هي سلمية ، والاسترخاء ، وفتن حقا. حتى على كوه تاتش نفسها توجد مناطق جميلة وهادئة على مسافة أبعد قليلاً أسفل الشاطئ. يرجى قراءة لدينا دليل الفنادق و دليل الشاطئ للمزيد من المعلومات.
ج: هناك العديد من الشواطئ الرائعة في كوه رونغ. لإعطائك فكرة ، هنا ثلاثة الشواطئ التي نحبها (يرجى قراءة موقعنا دليل الشاطئ لتعلم المزيد):

1) Lonely Beach - ربما يكون أفضل شاطئ على الجزر (حتى أفضل شاطئ Lazy على Koh Rong Samloem) ، هو لونيلي بيتش إلى الجانب الشمالي من جزيرة كوه رونغ. على الرغم من أنها ليست في الموقع الأكثر ملاءمة ، فهي حقا مذهلة. يبدو القبو الصغير وكأنه جنة حقيقية للجزيرة ، مع مياه صافية في المحيطات ، وشواطئ رملية بيضاء ناعمة ، وأشجار نخيل طويلة في كل مكان. الجو هادئ جداً - هادئة جداً وهادئة مع عدد قليل من الصراصير النقيق في الخلفية. هناك عدد قليل جدا من الناس حولك ، لذلك تشعر بأنك منعزل ومنعزل في مكان جميل حقا.

2) 4K Beach (Long Set Beach) - يمكننا القول أن شاطئ 4K هو رقم 2 في القائمة ، على الرغم من وجود الآن عدة منتجعات بنيت على طول هذا الامتداد الرائع من الرمال البيضاء ، والمحيط الفيروزي المتلألئ ، وبراري الغابة الاستوائية. ما هو رائع حول هذا الشاطئ ، وبغض النظر عن المناظر الطبيعية الخلابة والمياه العارية الجذابة ، هو أنه على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من المنطقة السياحية الرئيسية في جزيرة كوه رونغ (كوه تاتش).

3) الشاطئ الأبيض - في العدد 3 سنقوم بوضعه الشاطئ الأبيض - رحلة 10 دقيقة من الرصيف الرئيسي على Koh Touch. من المسلم به أن هناك ربما أفضل الشواطئ ، ولكن راحة الشاطئ الأبيض ونوعية المنتجعات حول هذه المنطقة دفعها إلى مكان أو اثنين. على الرغم من ما قد تقرأه في مكان آخر ، فإن هذا الجانب البعيد من كوه تاتش ليس موقعًا حزبيًا ولا يعاني من نفس النكسات التي تواجهها المناطق الأكثر شعبية. الشاطئ في هذا الجزء من الامتداد السياحي نظيف ومُحافظ عليه جيداً ، مع رمال بيضاء ناعمة ومياه محيطية صافية جميلة.
ج: ننصحك بإحضار الكثير من النقود ، رش البعوض ، غسول الشمس ، وأي احتياجات أخرى. تمتلك كلتا الجزيرتين متاجر صغيرة حيث يمكنك شراء معظم ما قد تحتاج إليه ، ولكن يمكن تضخيم الأسعار ، لذا من المستحسن تخزين الضروريات قبل الذهاب.
ج: نعم - من السهل جدًا الحصول على تأشيرة كمبودي. بالرغم من وجود قيود أكثر صرامة على تأشيرات رجال الأعمال (التي تتطلب تصريح عمل كمبودي) ، فإن تأشيرة السياحة (الإقامة الشهرية 1) تكون مباشرة جداً ويمكن الحصول عليها في المطار / معبر الحدود عند وصولك. إذا كنت ترغب في تخطي ques ، يمكنك شراء التأشيرة الخاصة بك على الإنترنت الآن هنا: اشتر تأشيرة عبر الإنترنت الآن.
ج: على الرغم من عدم وجود أجهزة الصراف الآلي على هذا النحو ، لا يزال بإمكانك الحصول على النقد في أي من محطات Eftpos الثلاثة كوه تاتش (المنطقة السياحية الرئيسية في جزيرة كوه رونغ). هناك محطة Eftpos في Green Ocean Guesthouse و White Rose Guesthouse و Koh Lanta.
ج: هناك مرفق طبي على كوه تاتش (المنطقة السياحية الرئيسية في جزيرة كوه رونغ). يرجى سؤال شخص ما عندما تكون هناك عن الاتجاهات.
ج: نعم ، هناك العديد من الأماكن الهادئة والأسرية في الجزر. يرجى الاطلاع على موقعنا دليل الفنادق و دليل الشاطئ لتعلم المزيد.
ج: موسم الأمطار في جزيرة كوه رونغ هو من منتصف مايو إلى أوائل نوفمبر. خلال هذه الأشهر ستكون هناك موجة من الأمطار الغزيرة خلال النهار. شيء واحد هو أن نلاحظ أنه على الرغم من أنه حار بشكل رائع طوال موسم الذروة ، هناك العديد من المزايا لزيارة الجزر خلال موسم الأمطار.

على سبيل المثال، تلك التي تزور خلال موسم الأمطار تحصل على التمتع الإقامة نصف السعر ومشاهد ممطرة جميلة، ولأنه لا يحصل باردا جدا في كمبوديا، والسباحة في المحيط لا تزال تجربة ممتعة جدا (المياه نادرا ما يسقط تحت شنومكس ° C). ألق نظرة على هذه المقالة للحصول على مزيد من المعلومات: 5 أسباب لزيارة جزيرة كوه رونغ في موسم الأمطار
جواب: استضافت كوه رونغ كمبوديا برنامج الواقع "الناجي" عدة مرات.

في 2012 ، تم تصوير نسخة خاصة من الناجي الفرنسي ('كوه لانتا') بالقرب من قرية سوك سان مع فريق النجوم. عاد فريق الإنتاج في 2013 ومرة ​​أخرى في 2016 لتصوير الإصدارات العادية.

في 2015 ، أنتجت النسخة الأمريكية من Survivor الموسم 31 (Survivor: Cambodia - Second Chance) و Season 32 (Survivor: Kaoh Rong - Brains vs Brawn vs Beauty) في جزيرة Koh Rong.

كما تم تصوير النسخة 16th من Expedition Robinson (الناجي السويدي) في الجزيرة.

إرسال رأيك
1
2
3
4
5
إبدا البحث
إلغاء

إنشاء رأيك الخاص

زيارة كوه رونغ
تصنيف متوسط:
استعراض 26
by داني on زيارة كوه رونغ

معلومات جيدة

by أنيت on زيارة كوه رونغ

TU عظيم!

by أنتوني on زيارة كوه رونغ

مفيد جدا شكرا لك

التعليقات

  • آبي
    رد

    10٪ !؟ إذن إذا أردت إخراج $ 200 ، فقد خسرت $ 20 !؟ لأرض البنك !؟ باه!

    • زيارة كوه رونغ
      رد

      مرحبا آبي ، نعم ، للأسف لا يوجد حاليا جهاز صراف آلي على الجزر ، لذا يرجى إحضار نقود كافية معك

  • علامة
    رد

    معلومات كبيرة! شكرا!

  • جوان
    رد

    شكرا لك على هذا! في كل مكان قرأت الناس يقولون كوه رونغ ليس لديها جهاز صراف آلي !!

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Because this is so regularly misreported by out-dated blogs and websites, we thought we’d clarify – Although there is no ATM on Koh Rong as such, you can still get cash out at any of the three Eftpos terminals on Koh Touch (there is one at Green Ocean Guesthouse, one at White Rose Guesthouse, and one at Koh Lanta (though the one at Koh Lanta tends to run out of money)).

Green Ocean Guesthouse on Koh Rong Island in Cambodia
Get Cash Out at Green Ocean Guesthouse on Koh Touch

An Eftos terminal works just like a normal purchase, but you are buying your own money. Many bank cards are accepted here, so it is a very useful service if you need cash. There is a 10% charge however, so it may still be a good idea to take sufficient cash with you before you go (please try to bring small denominations ($) as it can be difficult to exchange large notes).

FAQs

A: The best time to visit Koh Rong Island is between the middle of November and the start of May. During these months you’ll have beautiful hot days with very little cloud and low humidity. To give you a rough idea of the average temperatures over this past year:
 
Middle of November / December / January / February: Warm and dry. 25°C daytime.
March / April / May: Hot and dry. 35°C daytime.
June / July / August: Hot and wet. 35°C daytime.
September / October / Early November: Warm and wet. 25°C daytime.
 
Please see our Weather Guide for more information.
A: Snorkeling & Scuba Diving
The islands are known for their stunning underwater panorama. Whether it’s snorkeling or scuba diving that you’re after, there are plenty of superb locations.
 
Kayaking & Paddle Boarding
Enjoy the crystal clear ocean waters by Kayaking or paddle boarding your way around – An ideal activity for couples and families alike.
 
Mountain Biking & Jungle Trekking
Explore the exotic jungle habitat by foot or via a mountain bike.
 
Bioluminescent Plankton
Sparkling like a starry sky all around you, the bioluminescent plankton are a wonderful sight to behold at night times.
 
Jet Skiing & Windsurfing
For some fast paced action on the beautiful clear waters, hire Jetskis or Windsurf.
 
To learn more, please read our Activities Guide.

 

A: There are now 5 modern ferry services from Sihanoukville to Koh Rong Island – Speed Ferry Cambodia, Island Speed Boat Cambodia, Buva Sea, Angkor Speed Ferry, and GTVC. (There are also a couple of $5-$10 ‘Slow Boat’ services that take 1.5 – 2.5 hours – These services are not professionally run and are not recommended).
 
It will take about 40 minutes to get to your destination if it’s the first stop. If the boat first stops elsewhere, it may take 1 hour or so.
 
All 5 services will charge roughly $25 return, though prices can vary depending on time of year, special offers, etc. All services leave from the Ochheuteal (AKA ‘Serendipity’) pier in Sihanoukville and go to the main tourist beaches on the islands. If your hotel is not on the main beaches (Koh Touch / Saracen Bay), please read Sihanoukville to Koh Rong.
 
The 5 services offer modern speed boats with comfortable chairs, life jackets, and the option to buy food and drink on board. Not all of the ferries have air-conditioning, but once the boats set off there is a strong cool breeze throughout the sitting areas which more than makes up for it.
 
All ferry services tend to be very busy – we strongly recommend you buy your tickets in advance. You can buy your tickets online now here: Book Ferry Tickets Online Now
A: Please ignore what you might read elsewhere – Koh Rong is NOT just a party place! Yes, the main tourist area, Koh Touch, has a reputation for being quite lively, but there are MANY other areas that are peaceful, relaxing, and truly mesmerising. Even on Koh Touch itself there are beautiful, quiet areas a little further down the beach. Please read our Hotel Guide and Beach Guide for more information.
A: There are many wonderful beaches on Koh Rong. To give you an idea, here are three beaches that we like (please read our Beach Guide to learn more):
 
1) Lonely Beach – Possibly the best beach on the islands (even bettering Lazy Beach on Koh Rong Samloem), is Lonely Beach to the northern side of Koh Rong Island. Although it is not in the most convenient location, it really is absolutely stunning. The small alcove feels like a real island-paradise, with crystal clear ocean waters, soft white sandy beaches, and tall palm trees all around. The atmosphere is quite serene – so peaceful and quiet with just a few crickets chirping in the background. There are very few people around, so you feel quite isolated and secluded out in a truly beautiful setting.
 
2) 4K Beach (Long Set Beach) – We would say that 4K beach is number two on the list, though there are now several resorts built along this wonderful stretch of white sand, sparkling turquoise ocean, and tropical jungle wilderness. What’s great about this beach, apart from the stunning scenery and inviting pristine waters, is that it’s a short walk away from the main tourist area on Koh Rong Island (Koh Touch).
 
3) White Beach – At number 3 we are going to put White Beach – A 10 minute walk from the main pier on Koh Touch. Admittedly, there are probably better beaches, but the convenience of White Beach and the quality of the resorts around this area push it up a place or two. Despite what you might read elsewhere, this far side of Koh Touch is not a party location and does not suffer from the same setbacks that other more popular areas experience. The beach on this part of the touristy stretch is clean and well-kept, with soft white sands and beautiful clear ocean waters.
A: We recommend that you bring plenty of cash, mosquito spray, sun tan lotion, and any other necessities. Both islands have small shops where you can buy most of what you might need, but prices can be inflated so it’s a good idea to stock up on the essentials before you go.
A: Yes – it is generally very easy to get a Cambodian Visa. Although there are tighter restrictions for Business Visas (which now require a Cambodian work permit), the Tourist Visa (1 month stay) is very straight forward and can be obtained at the airport / border crossing as you arrive. If you’d like to skip the ques, you can buy your visa online now here: Buy a Visa Online Now.
A: Although there is no ATM as such, you can still get cash out at any of the three Eftpos terminals on Koh Touch (the main tourist area on Koh Rong Island). There is an Eftpos terminal at Green Ocean Guesthouse, White Rose Guesthouse, and Koh Lanta.
A: There is a medical facility on Koh Touch (the main tourist area on Koh Rong Island). Please ask someone when you are there for directions.
A: Yes, there are many quiet, family-friendly places on the islands. Please see our Hotel Guide and Beach Guide to learn more.
A: The rainy season on Koh Rong Island is from the middle of May to early November. During these months there will be short bursts of heavy rain during the day. One thing to note is that, although it is wonderfully hot throughout the peak season, there are several advantages of visiting the islands during the rainy season.
 
For example, those that visit during the rainy season get to enjoy half-priced accommodation and beautiful rainy scenes, and because it never gets too cold in Cambodia, swimming in the ocean is still a very pleasurable experience (the water rarely drops beneath 25°C). Take a look at this article for more information: 5 Reasons to Visit Koh Rong Island in Rainy Season
A: Koh Rong Cambodia has hosted the popular reality programme ‘Survivor’ several times.
 
In 2012, a special edition of the French Survivor (‘Koh Lanta’) was filmed near Sok San Village with an All-Star cast. The production team returned in 2013 and again in 2016 to film the regular editions.
 
In 2015, the American version of Survivor produced Season 31 (Survivor: Cambodia – Second Chance) and season 32 (Survivor: Kaoh Rong – Brains vs Brawn vs Beauty) on Koh Rong Island.
 
The 16th edition of Expedition Robinson (Sweden’s Survivor) was also filmed on the island.

 

 

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Visit Koh Rong
Average rating:  
 26 reviews
by Danni on Visit Koh Rong

Good info

by Annette on Visit Koh Rong

great TU!

by Anthony on Visit Koh Rong

Very useful thank you

 

5

Comments

  • Abby
    Reply

    10%!? So if i want to take out $200 i lose $20!? To bank land!? Bah!

    • Visit Koh Rong
      Reply

      Hi Abby, yes, unfortunately there is currently no ATM on the islands, so please bring enough cash with you

  • Mark
    Reply

    Great info! Thank you!

  • Joan
    Reply

    Thank you for this! Everywhere I read people say Koh Rong doesn’t have an ATM!!

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.