آخر مرة بقيت على كوه رونغ ساملوم ذهبت لزيارتي المنتظمة إلى شاطئ لازي - الجزء البكر الجميل من الجزيرة حيث الرمال ناعمة على نحو سلس ، والمياه الزرقاء تتلألأ في الشمس ، والجبال المغطاة توفر مناظر رائعة (إلقاء نظرة على الفيديو الذي قمنا به أدناه) للحصول على فكرة أفضل).

فيديو مصغره

ليزي بيتش | كوه رونغ جزيرة ساملوم، كمبوديا | زيارة كوه رونغ

ما زلت مندهشا من مدى صعوبة هذا الجزء الجميل من ساملوم هو العثور - أول مرتين ذهبت إلى خليج ساراسن كنت لا تزال لا أكثر حكمة لوجودها (لا توجد أي علامات علامة من أي نوع لتظهر لك أي طريق إلى اتخاذ من خلال الغابة). لقد قيل لي أن صاحب منتجع ليزي بيتش ويفضل ذلك على هذا النحو، لأنه يعني أن فقط أكثر المغامرة من السياح جعله خارج.

لإعطائك فكرة تقريبية ، فإن Lazy Beach هي عبارة عن رحلة 40 دقيقة عبر الغابة. بمجرد العثور على المسار قبالة "خليج ساراسين" أنها رحلة جميلة إلى الأمام ، ولكن الطريق مخفية بعض الشيء. لجعل الأمور أسهل "رويال ريتريت ريسورت"وقد بنيت في" أوكتوبوسي "بار بالقرب من درب - يمكنك إلقاء نظرة حول هناك لمسار في الغابة أو يسأل نادل في الحانة.

Octopussy Bar on Koh Rong Samloem
Jungle Trail to Lazy Beach

مدخل ليزي بيتش

على الرغم من أنه ربما يكون أمرًا شاقًا بعض الشيء في البداية ، إلا أن مسيرة الأدغال ليست سيئة للغاية. أنا لست من المعجبين بالزلازل المخيفة ، ولكن حتى الآن الأشياء الوحيدة التي رأيتها في رحلاتي إلى شاطئ ليزي هي الإغوانا وزوجان من القرود الصغيرة (كن حذرا حتى لا تقترب منهم كثيراً - فهم متوحشون !). المسار واسع بشكل معقول أيضًا ، لذا فأنت لست بالقرب من الحواف حيث قد يكون هناك شيء ما مختبئًا.

الغابة نفسها هي حقا رائعة. لقد نشأت في انجلترا حتى على الرغم من العيش هنا لبضع سنوات الآن، الغابة لا تزال غريبة جدا بالنسبة لي - مجموعة متنوعة من الألوان، وأنواع مختلفة رائعة من النباتات والأشجار، وعموما غير معروف يفتن تماما.

فيديو مصغره

الغابة جزيرة كوه رونغ Samloem ، كمبوديا | زيارة كوه رونغ

كسول بيتش أود أن أقول هو بالتأكيد يستحق الرحلة. هو جزء فريد من ساملوم أن أود شخصيا أن أرى ما إذا كان البقاء على الجزيرة، حتى لو كان فقط لبضع ساعات. المنتجع هناك يخلق أجواء مريحة جدا استرخاء، وخاصة في منطقة بار حيث يمكنك الاستلقاء في كرسي مريح، والحصول على مشروب بارد لطيف، والاستمتاع وجهة نظر الاستماع إلى أي شيء سوى صوت الصراصير. الحصول على المغامرة

فيديو مصغره

منتجع ليزي بيتش | كوه رونغ جزيرة ساملوم، كمبوديا | زيارة كوه رونغ

شاطئ كسلان على كوه رونغ ساملوم

شاطئ كسلان على كوه رونغ ساملوم

شاطئ كسلان على كوه رونغ ساملوم

الغروب على الشاطئ كسول، كوه رونغ ساملوم

البار في Lazy Beach Koh Rong Samloem

إذا كنت تريد أن تعرف عن الغطس على شاطئ ليزي، وقراءة: Lazy Beach Snorkeling. لموقعهم الرسمي ، قم بزيارة شاطئ كسول.

الأسئلة الشائعة

ج: إن أفضل وقت لزيارة كوه رونغ ساملوم هو بين منتصف شهر نوفمبر وبداية شهر مايو. خلال هذه الأشهر سيكون لديك أيام ساخنة جميلة مع قليل من الغيوم وانخفاض الرطوبة. لإعطائك فكرة تقريبية عن متوسط ​​درجات الحرارة خلال العام الماضي:

منتصف نوفمبر / ديسمبر - يناير / فبراير: دافئ و جاف. شنومك ° C النهار.
مارس أبريل مايو: حار و جاف. شنومك ° C النهار.
حزيران تموز آب: حار ورطب. شنومك ° C النهار.
سبتمبر / أكتوبر / أوائل نوفمبر: الحارة والرطب. شنومك ° C النهار.

يرجى الاطلاع على دليل الطقس للمزيد من المعلومات.
A: هناك الآن 5 خدمات العبارات الحديثة من سيهانوكفيل إلى كوه رونغ Samloem - عبور السرعة، كامبوديا, الجزيرة سرعة القارب كمبوديا, بحر بوفا، انجكور سبيد فيري، و GTVC. (هناك أيضًا زوجان من خدمات 5- $ 10 "Slow Boat" التي تستغرق ساعات 1.5 - 2.5 - هذه الخدمات ليست مهنيا ولا ينصح بها).

سيستغرق الأمر حوالي دقائق 40 للوصول إلى الجزيرة إذا كانت المحطة الأولى. إذا توقف القارب أولاً في مكان آخر ، فقد يستغرق الأمر ساعة 1 أو نحو ذلك.

ستقوم جميع خدمات 5 بخصم ما يقرب من $ 25 ، على الرغم من أن الأسعار يمكن أن تختلف حسب الوقت من السنة ، والعروض الخاصة ، الخ. Ochheuteal (AKA 'Serendipity') الرصيف في سيهانوكفيل والذهاب إلى الشاطئ السياحي الرئيسي (خليج ساراسن) على الجزيرة. إذا كان فندقك ليس على خليج Saracen ، يرجى قراءة سيهانوكفيل إلى كوه رونغ ساملوم.

تقدم خدمات شنومك قوارب سريعة حديثة مع كراسي مريحة، سترات النجاة، وخيار لشراء الطعام والشراب على متن الطائرة. ليس كل العبارات لديها تكييف الهواء، ولكن بمجرد انطلقت القوارب هناك نسيم بارد قوي في جميع أنحاء المناطق الجلوس التي أكثر من يعوض عن ذلك.

جميع خدمات العبّارات تميل إلى أن تكون مشغولة للغاية - ننصحك بشدة بشراء التذاكر مسبقًا. يمكنك شراء التذاكر الخاصة بك على الإنترنت الآن هنا: كتاب فيري تذاكر على الانترنت الآن
A: الغطس والغوص
تشتهر جزر Koh Rong ببانوراماها المذهلة تحت الماء. سواء كنت تبحث عن الغطس أو غوص السكوبا ، ستجد الكثير من المواقع الرائعة في Koh Rong Samloem.

التجديف والتجديف
استمتع بمياه المحيط الصافية الكريستالية عن طريق التجديف بالكاياك أو التجديف بالوقود في طريقك - نشاط مثالي للأزواج والعائلات على حد سواء.

الرحلات الغاب
استكشاف موطن الغابة الغريبة سيرا على الأقدام.


Bioluminescent العوالق
تتلألأ العوالق الحيوية التي تلمع مثل سماء مرصعة بالنجوم في كل مكان حولك ، وهي مشهد رائع تراه في أوقات الليل. يرجى التحدث إلى فندقك حول حجز جولة بلانكتون.

ج: ننصحك بإحضار الكثير من النقود ، رش البعوض ، غسول الشمس ، وأي احتياجات أخرى. يوجد في Saracen Bay و M'Pai Bay متاجر صغيرة حيث يمكنك شراء معظم ما قد تحتاجه ، ولكن يمكن أن تضخم الأسعار لذا فمن المستحسن تخزين الضروريات قبل الذهاب.
ج: نعم - من السهل جدًا الحصول على تأشيرة كمبودي. بالرغم من وجود قيود أكثر صرامة على تأشيرات رجال الأعمال (التي تتطلب تصريح عمل كمبودي) ، فإن تأشيرة السياحة (الإقامة الشهرية 1) تكون مباشرة جداً ويمكن الحصول عليها في المطار / معبر الحدود عند وصولك. إذا كنت ترغب في تخطي ques ، يمكنك شراء التأشيرة الخاصة بك على الإنترنت الآن هنا: اشتر تأشيرة عبر الإنترنت الآن.
ج: لا يوجد حاليًا جهاز صراف آلي على Koh Rong Samloem. ومع ذلك ، فإن العديد من المنتجعات تأخذ الآن بطاقة (مثل VISA ، MasterCard ، إلخ). ومن الممكن أيضا القيام به WING نقل إذا كنت يائسة للحصول على النقد. من فضلك اطلب من شخص ما عندما كنت هناك للحصول على التفاصيل.

ومع ذلك يمكنك الحصول على النقد في أي من محطات Eftpos الثلاثة على كوه تاتش (المنطقة السياحية الرئيسية في جزيرة كوه رونغ). هناك محطة Eftpos في Green Ocean Guesthouse و White Rose Guesthouse و Koh Lanta.
ج: لا يوجد حاليا أي مرفق طبي في كوه رونغ ساملويم. ومع ذلك ، كوه رونغ لديها منشأة طبية جرا كوه تاتش (المنطقة السياحية الرئيسية). يرجى سؤال شخص ما عندما تكون هناك عن الاتجاهات.
ج: نعم ، هناك العديد من الأماكن الهادئة والصديقة للعائلة في Koh Rong Samloem. يرجى الاطلاع على موقعنا دليل الفنادق و دليل الشاطئ لتعلم المزيد.
ج: موسم الأمطار في كوه رونغ ساملوم من منتصف مايو إلى أوائل نوفمبر. خلال هذه الأشهر ستكون هناك موجة من الأمطار الغزيرة خلال النهار. شيء واحد هو أن نلاحظ أنه ، على الرغم من أنها ساخنة رائعة طوال موسم الذروة ، هناك العديد من المزايا لزيارة الجزيرة خلال موسم الأمطار.

على سبيل المثال، تلك التي تزور خلال موسم الأمطار تحصل على التمتع الإقامة نصف السعر ومشاهد ممطرة جميلة، ولأنه لا يحصل باردا جدا في كمبوديا، والسباحة في المحيط لا تزال تجربة ممتعة جدا (المياه نادرا ما يسقط تحت شنومكس ° C). ألق نظرة على هذه المقالة للحصول على مزيد من المعلومات: 5 أسباب لزيارة كوه رونغ Samloem في موسم الأمطار

إرسال رأيك
1
2
3
4
5
إبدا البحث
إلغاء

إنشاء رأيك الخاص

زيارة كوه رونغ
تصنيف متوسط:
استعراض 31
by ماكسين on زيارة كوه رونغ

Lazy Beach جميل جدا يجب أن ترى إذا كنت في Saloem !!

by جيسيكا on زيارة كوه رونغ

شكرا جزيلا على النصيحة

by آني on زيارة كوه رونغ

S'art !!

التعليقات

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Last time I stayed on Koh Rong Samloem I went for my regular trip over to Lazy Beach – A beautiful pristine part of the island where the sands are silky smooth, the blue waters glisten in the sun, and the enveloping mountains offer superb views (take a look at the video we made below for a better idea).

Video Thumbnail

Lazy Beach | Koh Rong Samloem Island, Cambodia | Visit Koh Rong

 

I am still surprised by how difficult this beautiful part of Samloem is to find – The first two times I went to Saracen Bay I was still none the wiser to its existence (there are no sign posts of any kind to show you which path to take through the jungle). I’ve been told that the owner of the Lazy Beach Resort prefers it that way, because it means that only the more adventurous of tourists make it out.

To give you a rough idea, Lazy Beach is about a 40 minute walk through the jungle. Once you find the path off Saracen Bay it’s a pretty straight forward journey, but the path is a bit hidden. To make things easier the ‘Royal Retreat Resort’ has built its ‘Octopussy’ Bar near the trail – You can take a look around there for a path into the jungle or ask a waiter at the bar.

 

Octopussy Bar on Koh Rong Samloem
Jungle Trail to Lazy Beach

Lazy Beach Entrance

 

Though perhaps a little daunting at first, the jungle walk is actually not too bad. I’m not a particular fan of creepy crawlies, but so far the only things I’ve seen on my journeys to Lazy Beach are an iguana and a couple of small monkeys (be careful not to get too close to them – they are wild!). The path is reasonably wide also, so you are not near the edges where something might be hiding.

The jungle itself really is fantastic. I grew up in England so despite living here for a few years now, the jungle is still quite exotic to me – The variety of colours, wonderful different types of vegetation and trees, and the general unknown is quite mesmerising.

Video Thumbnail

Jungle | Koh Rong Samloem island, Cambodia | Visit Koh Rong

 

Lazy Beach I would say is definitely worth the trip. It is a unique part of Samloem that I would personally want to see if staying on the island, even if only for a couple of hours. The resort there creates a very laid back relaxed atmosphere, especially at the bar area where you can lie back in a comfy chair, get a nice cold drink, and admire the view listening to nothing but the sound of crickets. Get adventurous 🙂

Video Thumbnail

Lazy Beach Resort | Koh Rong Samloem Island, Cambodia | Visit Koh Rong

 

Lazy Beach on Koh Rong Samloem

 

Lazy Beach on Koh Rong Samloem

 

Lazy Beach on Koh Rong Samloem

 

Sunset on Lazy Beach, Koh Rong Samloem

 

The bar at Lazy Beach Koh Rong Samloem

 

If you’d like to know about Snorkelling on Lazy Beach, read: Lazy Beach Snorkeling. For their official website, visit Lazy Beach.

FAQs

A: The best time to visit Koh Rong Samloem is between the middle of November and the start of May. During these months you’ll have beautiful hot days with very little cloud and low humidity. To give you a rough idea of the average temperatures over this past year:
 
Middle of November / December / January / February: Warm and dry. 25°C daytime.
March / April / May: Hot and dry. 35°C daytime.
June / July / August: Hot and wet. 35°C daytime.
September / October / Early November: Warm and wet. 25°C daytime.
 
Please see our Weather Guide for more information.
A: There are now 5 modern ferry services from Sihanoukville to Koh Rong Samloem – Speed Ferry Cambodia, Island Speed Boat Cambodia, Buva Sea, Angkor Speed Ferry, and GTVC. (There are also a couple of $5-$10 ‘Slow Boat’ services that take 1.5 – 2.5 hours – These services are not professionally run and are not recommended).
 
It will take about 40 minutes to get to the island if it’s the first stop. If the boat first stops elsewhere, it may take 1 hour or so.
 
All 5 services will charge roughly $25 return, though prices can vary depending on time of year, special offers, etc. All services leave from the Ochheuteal (AKA ‘Serendipity’) pier in Sihanoukville and go to the main tourist beach (Saracen Bay) on the island. If your hotel is not on Saracen Bay, please read Sihanoukville to Koh Rong Samloem.
 
The 5 services offer modern speed boats with comfortable chairs, life jackets, and the option to buy food and drink on board. Not all of the ferries have air-conditioning, but once the boats set off there is a strong cool breeze throughout the sitting areas which more than makes up for it.
 
All ferry services tend to be very busy – we strongly recommend you buy your tickets in advance. You can buy your tickets online now here: Book Ferry Tickets Online Now
A: Snorkeling & Scuba Diving
The Koh Rong islands are known for their stunning underwater panorama. Whether it’s snorkeling or scuba diving that you’re after, there are plenty of superb locations on Koh Rong Samloem.
 
Kayaking & Paddle Boarding
Enjoy the crystal clear ocean waters by Kayaking or paddle boarding your way around – An ideal activity for couples and families alike.
 
Jungle Trekking
Explore the exotic jungle habitat by foot.

 
Bioluminescent Plankton
Sparkling like a starry sky all around you, the bioluminescent plankton are a wonderful sight to behold at night times. Please speak to your hotel about booking a plankton tour.
 

A: We recommend that you bring plenty of cash, mosquito spray, sun tan lotion, and any other necessities. Saracen Bay and M’Pai Bay have small shops where you can buy most of what you might need, but prices can be inflated so it’s a good idea to stock up on the essentials before you go.
A: Yes – it is generally very easy to get a Cambodian Visa. Although there are tighter restrictions for Business Visas (which now require a Cambodian work permit), the Tourist Visa (1 month stay) is very straight forward and can be obtained at the airport / border crossing as you arrive. If you’d like to skip the ques, you can buy your visa online now here: Buy a Visa Online Now.
A: There is currently no ATM on Koh Rong Samloem. However, many resorts now take card (e.g. VISA, MasterCard, etc). It is also possible to do a WING transfer if you are desperate for cash. Please ask someone when you are there for details.
 
You can however get cash out at any of the three Eftpos terminals on Koh Touch (the main tourist area on Koh Rong Island). There is an Eftpos terminal at Green Ocean Guesthouse, White Rose Guesthouse, and Koh Lanta.
A: There is currently no medical facility on Koh Rong Samloem. However, Koh Rong has a medical facility on Koh Touch (the main tourist area). Please ask someone when you are there for directions.
A: Yes, there are many quiet, family-friendly places on Koh Rong Samloem. Please see our Hotel Guide and Beach Guide to learn more.
A: The rainy season on Koh Rong Samloem is from the middle of May to early November. During these months there will be short bursts of heavy rain during the day. One thing to note is that, although it is wonderfully hot throughout the peak season, there are several advantages of visiting the island during the rainy season.
 
For example, those that visit during the rainy season get to enjoy half-priced accommodation and beautiful rainy scenes, and because it never gets too cold in Cambodia, swimming in the ocean is still a very pleasurable experience (the water rarely drops beneath 25°C). Take a look at this article for more information: 5 Reasons to Visit Koh Rong Samloem in Rainy Season

 

 

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Visit Koh Rong
Average rating:  
 31 reviews
by Maxine on Visit Koh Rong

Lazy Beach is very beautiful a must see if you are on Saloem!!

by Jessica on Visit Koh Rong

beautiful thanks for the advice

by Anni on Visit Koh Rong

S'art!!

 

Comments

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.