كويت بيتش هوليداي أون كوه رونغ إسلاند

(أنظر أيضا:كويت بيتش هوليداي أون كوه رونج ساملوم)

إذا كنت ترغب في عطلة الاسترخاء الهادئة، حيث يمكنك الاستلقاء، والاسترخاء، والاستمتاع بالمناظر الخلابة، ثم هناك العديد من المناطق الأكثر هدوءا على كوه رونغ التي هي مثالية.

أولا، يمكنك البقاء على أجزاء أقل ازدحاما من المنطقة السياحية الرئيسية في كوه رونغ (كوه رونغ)كوه تاتش). هنا يمكنك التمتع بالشواطئ الرملية البيضاء ومياه المحيط الجميلة في أجواء هادئة هادئة، في حين أنها على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من الأرصفة الرئيسية والحانات المزدحمة والمطاعم والمحلات التجارية.

ونحن نوصي وايت بيتش بونغالوز, شجرة بيت طابق واحد، و باراديس بونغالوز، والتي تقع جميعها على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من الرصيف الرئيسي (في الاتجاه الصحيح عند النزول من العبارة). لمناظر رائعة على كوه رونغ، حاول هايلاند بيتش بونغالوز، والتي هي شاقة قليلا (رئيس اليسار كما تحصل قبالة العبارة).

ثانيا، هناك العديد من المنتجعات على أساس أكثر منعزل مناطق كوه رونغ. بورا فيتاو بالم بيتش ريزورتعلى وجه الخصوص، تقدم مناظر خلابة على الشاطئ والمناظر المحيط.

يمكنك أيضا أن تأخذ غرفة في واحدة من بيوت الضيافة على "شاطئ الشرطة" - A شنوموم دقيقة سيرا على الأقدام من الرصيف الرئيسي (البند ترك قبالة العبارة)، من خلال درب الغابة قصيرة جدا. الشاطئ هنا نظيف، وأبقى جيدا، وتميل إلى أن تكون أقل مشغول من المنطقة السياحية الرئيسية على كوه تاتش، ولكن لا نتوقع الكثير من أماكن الإقامة.

نوصي محاولة سوك سان بيتش بونغالوز (لا ينبغي الخلط بينه وبين سوك سان نيو بيتش بونغالوز القريبة و سوك سان لونغ بيتش بونغالوز). سوك سان هي قرية صيد صغيرة على الجانب الغربي من كوه رونغ - رحلة على متن قارب بعيدا عن كوه تاتش. منطقة الشاطئ حول هنا هادئة وهادئة، والاسترخاء، ويجري بجوار الخمير المحلية يسمح لك لمعرفة المزيد عن الثقافة الكمبودية خلال إقامتك (انظر أيضا العطلات الثقافية).

وأخيرا، خليج ساراسن على كوه رونغ ساملوم هو خيار كبير. كوه رونغ ساملوم هي واحدة من أجمل الجزر في كمبوديا، و خليج ساراسن هو الشاطئ السياحي الرئيسي مع العديد من المنتجعات والحانات والمطاعم. هنا يمكنك الاستلقاء والتمتع بمناظر مثيرة في بيئة هادئة هادئة.

Quiet Beach Holiday on Koh Rong Island

(See also: Quiet Beach Holiday on Koh Rong Samloem)

If you want a peaceful relaxing vacation, where you can lie back, unwind, and admire the magnificent views, then there are several quieter areas on Koh Rong that are ideal.

Firstly, you can stay on less-busier parts of the main tourist area of Koh Rong (Koh Touch). Here you can enjoy the white sandy beaches and beautiful ocean waters in a calm tranquil atmosphere, while being a short walk away from the main piers and the busy bars, restaurants, and shops.

We recommend White Beach Bungalows, Tree House Bungalows, and Paradise Bungalows, which are all a short walk from the main pier (heading right as you get off the ferry). For fantastic views over Koh Rong, try the Highland Beach Bungalows, which are a little uphill (head left as you get off the ferry).


Secondly, there are several resorts based on more secluded areas of Koh Rong. Pura Vita and Palm Beach Resort in particular, offer spectacular views of the beach and ocean scenery.

You can also take a room at one of the guest houses on ‘Police Beach’ – A 15 minute walk from the main pier (heading left off the ferry), through a very short jungle trail. The beach here is clean, well-kept, and tends to be less busy than the main tourist area on Koh Touch, but don’t expect much from the accommodation.

We recommend you try Sok San Beach Bungalows (not to be confused with the nearby Sok San New Beach Bungalows and the Sok San Long Beach Bungalows). Sok San is a small fishing village on the west side of Koh Rong – A boat trip away from Koh Touch. The beach area around here is quiet, peaceful, and relaxing, and being next to the local Khmer allows you to learn about the Cambodian culture during your stay (see also Cultural Holidays).

Finally, Saracen Bay on Koh Rong Samloem is a great option. Koh Rong Samloem is one of the most beautiful islands of Cambodia, and Saracen Bay is the main tourist beach with several resorts, bars, and restaurants. Here you can lie back and enjoy the sensational views in a calm relaxed environment.